رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

كلوب يطالب ليفربول بالتعاقد مع مهاجم إيفواري للتخلي عن محمد صلاح

11:00 ص | السبت 15 يونيو 2019
كلوب يطالب ليفربول بالتعاقد مع مهاجم إيفواري للتخلي عن محمد صلاح

صلاح وكلوب

كشفت تقارير صحفية أن الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، المحترف ضمن صفوفه المصري محمد صلاح، أبدى استعداد للتخلي عن الفرعون المصري، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية. 

وذكرت شبكة "لي 10 سبورت" الفرنسية أن يورجن كلوب لا يمانع من بيع محمد صلاح لأي فريق يقدم عرضا قويا للريدز، مضيفة أن هناك شرطا واحدا من جانب "كلوب" لترك صلاح يرحل عن النادي، وهو التوقيع مع الإيفواردي نيكولاس بيبي، جناح نادي ليل الفرنسي.

وترغب العديد من الأندية الحصول على خدمات محمد صلاح على رأسها ريال مدريد الإسباني، ومانشستر يونايتد الإنجليزي وبايرن ميونيخ الألماني، ولن يتخلى ليفربول عن اللاعب بأقل من 150 مليون يورو في حال قرر النادي التخلي عنه.

وانضم محمد صلاح إلى ليفربول في عام 2017 قادما من روما الإيطالي مقابل 42 مليون يورو، وخاض "مو" مع ليفربول 104 مباراة وسجل 71 هدفا وصنع 29، وتوج بدوري أبطال أوروبا "الشامبيونزليج" مؤخرا.

كل سنة وأنت صلااااح.. انجازات تاريخية وأرقام قياسية في مسيرة الـ27 عاما للفرعون

يحتفل اليوم الدولي محمد صلاح، بعيد ميلاده الـ 27 في تكملة عام هو الأفضل له على المستوى الكروي خلال مسيرته، فقد شهد فوزه بلقب دوري أبطال أوروبا، لأول مرة في تاريخه ونجاحه في استعادة اللقب لنادي ليفربول بعد غياب 14 عاما، بعد الفوز في النهائي على فريق توتنهام الإنجليزي بهدفان دون مقابل.

وشهد أيضا العام المنتهي تحقيق الفرعون المصري إنجازا شخصيا بفوزه بلقب أفضل لاعب في أفريقيا للمرة الثانية على التوالي وهو ما لم يحققه سوى القلائل على مستوى القارة، ونافس بقوة على لقب أفضل لاعب في العالم وحصد المركز الثالث خلف الكرواتي لوكا مودريتش والبرتغالي كريستيانو رونالدو، ونفس الأمر تكرر في جائزة أفضل لاعب في أوروبا، وفوزه بلقب هداف الدوري الإنجليزي لموسمين على التوالي، ليصبح سادس لاعب في التاريخ، يتمكن من الفوز بـ لقب هداف البطولة في موسمين متتاليين، بعدما سبقه في هذا الانجاز كلًا من آلان شيرار، مايكل أوين، هاري كين، تيري هنري، فان بيرسي.

وجاءت تلك الإنجازات لتفاجيء العالم كله، وبات محور حديثه، بفضل تألقه وانجازاته وأرقامه القياسية والتاريخية، بعدما شكك عدد كبير من الجماهير في قدرته على تحقيق نفس مستوى الموسم قبل الماضي، لتضعه في مصاف أبرز النجوم العالميين في عالم كرة القدم.