رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

صديق صلاح على اعتاب الانتقال إلى ميلان

01:48 م | السبت 15 يونيو 2019
صديق صلاح على اعتاب الانتقال إلى ميلان

صلاح ولوفرين

تسعى إدارة نادي ميلان الإيطالي لضم الكرواتي ديجان لوفرين، مدافع نادي ليفربول الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لتدعيم الخط الدفاعي.

وأكدت صحيفة «لاجازيتا ديللو سبورت» الإيطالية، إن ميلان يسعى بقوة لضم لوفرين في الصيف الجاري من ليفربول.

وتابعت الصحيفة أن مسئولي ميلان اجتمعوا أمس مع وكيل لوفرين من أجل الحديث عن انتقال المدافع الكرواتي لصفوف الروسونيري هذا الصيف.

وأوضحت الصحيفة أن إدارة ليفربول حددت 20 مليون يورو، لحسم الصفقة، وترى إدارة الميلان أن قيمة الصفقة كبيرة، ولن يدفعوا هذا المقابل نظير اتمام الصفقة.

كلوب يطالب ليفربول بالتعاقد مع مهاجم إيفواري للتخلي عن محمد صلاح

وعلى جانب أخر، كشفت تقارير صحفية أن الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، المحترف ضمن صفوفه المصري محمد صلاح، أبدى استعداد للتخلي عن الفرعون المصري، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية. 

وذكرت شبكة "لي 10 سبورت" الفرنسية أن يورجن كلوب لا يمانع من بيع محمد صلاح لأي فريق يقدم عرضا قويا للريدز، مضيفة أن هناك شرطا واحدا من جانب "كلوب" لترك صلاح يرحل عن النادي، وهو التوقيع مع الإيفواردي نيكولاس بيبي، جناح نادي ليل الفرنسي.

وترغب العديد من الأندية الحصول على خدمات محمد صلاح على رأسها ريال مدريد الإسباني، ومانشستر يونايتد الإنجليزي وبايرن ميونيخ الألماني، ولن يتخلى ليفربول عن اللاعب بأقل من 150 مليون يورو في حال قرر النادي التخلي عنه.

وانضم محمد صلاح إلى ليفربول في عام 2017 قادما من روما الإيطالي مقابل 42 مليون يورو، وخاض "مو" مع ليفربول 104 مباراة وسجل 71 هدفا وصنع 29، وتوج بدوري أبطال أوروبا "الشامبيونزليج" مؤخرا.