رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

هازارد: زيدان سبب عشقي لكرة القدم

09:06 م | السبت 15 يونيو 2019
هازارد: زيدان سبب عشقي لكرة القدم

هازارد

عبر إيدين هازارد، بعد إتمام انتقاله رسميًا من تشيلسي إلى ريال مدريد، عن سعادته بالانتقال للمرينجي خلال موسم الانتقالات الصيفية الحالية.

وأكد "هازارد"، إعجابه بمدرب ريال مدريد، واعترف بأنه كان السبب وراء اهتمامه بكرة القدم منذ طفولته.

وقال اللاعب في تصريحات لـ"قناة ريال مدريد":"بدأت أشاهد كرة القدم بسبب زيدان، لقد عشت في بلجيكا، لكني دعمت فرنسا بسبب زيدان".

وأضاف البلجيكي:"كانت ذاكرتي الأولى عندما سجل زيدان هدفه الطائر أمام باير ليفركوزن، كنت مندهشًا ومعجب كثيرًا به".

وأتم اللاعب: الآن يمكننا العمل سويًا، وهذا شعور خاص للغاية، سأتواجد خلال فترة ما قبل الموسم الشهر المقبل لأضع نفسي في خدمته.

واختتم هازارد تصريحاته قائلًا: قميص ريال مدريد يعني الكثير بالنسبة لي، ريال مدريد هو أفضل ناد في العالم، ومن الصعب أن أصف ما أشعر به.

فلورنتينو بيريز: هازارد يخدم فلسفة ريال مدريد

وأعرب رئيس نادي ريال مدريد، فلورنتينو بيريز عن سعادته الكبيرة، بانضمام الجناح الدولي البلجيكي إيدين هازارد للفريق لمدة 5 مواسم، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأعلن نادي ريال مدريد الإسباني مساء الجمعة، تعاقده رسميًا مع الجناح البلجيكي، إدين هازارد من تشيلسي لمدة خمس سنوات حتى عام 2024، مقابل رسوم نقل تبلغ قيمتها 88 مليون جنيه إسترليني (100 مليون يورو)، على أن يخضع للكشف الطبي يوم الخميس المقبل.

وقال "بيريز" خلال المؤتمر الصحفي لتقديم هازارد: جميع جماهير ريال مدريد حول العالم تشعر بحالة كبيرة من السعادة الغامرة بعد انضمام لاعب مميز وبموهبة كبيرة بحجم هازارد.

وواصل: بالتأكيد هازارد يخدم فلسفة ريال مدريد، وها نحن نتبع فلسفة الراحل سانتياجو برنابيو الذي غير تاريخ النادي الملكي رفقة دي ستيفانو فنحن نريد تحقيق البطولات والإنجازات دون تلقي الخسائر".

وأكمل: نحن نريد أن نشكر تشيلسي الذي سمح لهازارد بتحقيق حلمه الكبير بالانتقال إلى ريال مدريد".