رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

شاهد بالفيديو مراسم تتويج أوكرانيا بلقب كأس العالم للشباب

08:56 م | السبت 15 يونيو 2019
شاهد بالفيديو مراسم تتويج أوكرانيا بلقب كأس العالم للشباب

أوكرانيا وكوريا الجنوبية للشباب

قلب منتخب أوكرانيا تأخره بهدف مبكر من ركلة جزاء، وفاز على كوريا الجنوبية 3-1، ليحرز لقبه الأول في كأس العالم تحت 20 عامًا بكرة القدم، في المباراة النهائية، التي أقيمت بمدينة لودز البولندية.

وبعد هدف لي كانغ اين، لاعب فالنسيا الإسباني من نقطة الجزاء، بعد استشارة تقنية الفيديو لمساعدة الحكم في الدقيقة 5، رد فلادسيلاف سوبرياها لاعب دينامو كييف بثنائية في الدقائق 34 و55، قبل أن يحسم جورجي تسيتايشفيلي النتيجة من مجهود فردي رائع، بانطلاقه من منتصف ملعبه بهجمة مرتدة (89).

وتصدر منتخب أوكرانيا مجموعة ضمت الولايات المتحدة ونيجيريا وقطر، ثم تخطى بنما وكولومبيا وإيطاليا في طريقها إلى المباراة النهائية.

أما كوريا الجنوبية، الذي خاض أول مباراة نهائية له على غرار اوكرانيا، فحل ثانيًا في مجموعته وراء الأرجنتين، وأمام البرتغال وجنوب إفريقيا، ثم تخطى اليابان والسنغال والإكوادور في طريقه إلى النهائي أيضًا.

وحضر رئيس الاتحاد الدولي جياني إنفانتينو، مراسم تتويج منتخب أوكرانيا بلقب البطولة، فيما حل منتخب كوريا الجنوبية في المركز الثاني، ثم جاءت الإكوادور في المركز الثالث.

الإكوادور يحصد برونزية مونديال العالم تحت 20 عامًا 

وحقق منتخب الإكوادور برونزية كأس العالم، تحت 20 عامًا، بعد الفوز على نظيره الإيطالي بهدف نظيف بعد اللجوء للأشواط الإضافية في البطولة، التي تقام ببولندا.

وانتهى الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل السلبي، ليحتكم المنتخبين لشوطين إضافيين.

وأهدر ماركو أوليفري، لاعب المنتخب الإيطالي ركلة جزاء في الشوط الإضافي الأول  في الدقيقة 95، قبل أن يسجل ريتشارد مينا هدف التقدم لمنتخب الإكوادور في الدقيقة 104.

وكان المنتخب الإيطالي، قد خسر مباراة الدور، قبل النهائي أمام نظيره الأوكراني1-0، فيما خسر منتخب الإكوادور في ذات الدور من كوريا الجنوبية بهدف نظيف أيضًا.