وزير العدل التونسي يبحث مع رئيس الترجي ووديع الجريء أزمة نهائي أبطال أفريقيا

09:32 م | السبت 15 يونيو 2019
وزير العدل التونسي يبحث مع رئيس الترجي ووديع الجريء أزمة نهائي أبطال أفريقيا

الترجي التونسي "أرشيفية"

استقبل محمد كريم الجموسي، وزير العدل التونسي، رئيس الاتحاد التونسي لكرة القدم، وديع الجريء، وكذلك حمدي المدب رئيس الترجي التونسي، من أجل الحديث عن آخر تطورات ملف أزمة نهائي دوري أبطال أفريقيا، والذي من المقرر إعادته بين الترجي والوداد، بسبب خلل أمني حسبما ذكر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم.

وقالت صحيفة الصباح التونسية، أن وزير العدل، أكد خلال حواره مع "الجريء"، و"المدرب" على مساندته ودعمه لكل أندية تونس المشاركة في المسابقات الدولية، حيث أكد على مساندة الاتحاد التونسي والترجي في قراراتهم والخطوات التصعيدية في تلك القضية، لأجل الدفاع عن حقوقهم.

الترجي يرسل جيشًا من القانونيين للفيفا لحسم لقب أفريقيا

وكشفت تقارير صحفية تونسية، عن تجهيز مجلس إدارة الترجي جيش من القانونيين من أجل التواجد أمام محكمة الكاس الرياضية بالاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، لأجل الطعن ضد قرار الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، الذي أدى إلى إعادة إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وقالت صحيفة الشروق التونسية، أن نص قرار الاتحاد الأفريقي، ارتكز فقط على الإخلالات المزعومة على المستوى الأمني، وبناءً على ذلك بدأت هيئة الترجي تحركاتها الفعلية للدفاع عن حقوق النادي من خلال تكوين لجنة قانونية تضم أفضل الكفاءات القانونية، إلى جانب الحديث عن الاستعانة بمختصين في القانون الرياضي من خارج تونس والهدف تشكيل ما يشبه جيشًا من القانونيين لدراسة الملف من كل جوانبه وإعداد الحجج والبراهين القانونية للطعن في قرار أحمد احمد لدى المحكمة الرياضية الدولية "كاس" في الآجال المحددة.

وأكد المسؤول بالترجي الرياضي وليد العارم، أن الملف بات الآن من مشمولات اللجنة القانونية وبالتالي لا يمكن الدخول في أي تفاصيل تخص حيثيات الطعن، مؤكدًا ان الترجي الرياضي سيلتجئ الى المحكمة الرياضية الدولية لضمان حقوقه.