رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بوجبا يلمح لرحيله عن مانشستر يونايتد

12:58 م | الأحد 16 يونيو 2019
بوجبا يلمح لرحيله عن مانشستر يونايتد

بوجبا

أكد الفرنسي بول بوجبا، لاعب وسط نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، رغبته في الرحيل عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال في تصريحات صحفية إنجليزية: "بعد هذا الموسم وكل ما حدث فيه، كما أنه يعتبر أفضل موسم لي في مسيرتي، أعتقد أنه من الأفضل أن أحظى بتحد جديد في مكان مختلف".

وتابع: "كما تقولون هناك الكثير من الأقاويل وكذلك التفكير، بالنسبة لي أنا هنا منذ 3 سنوات في مانشستر ولعبت جيداً وحظيت بلحظات جميلة وبعضها سيئة كالآخرين وكأي مكان، أنا أفكر بذلك، أفكر بخوض تحد جديد في مكان آخر".

وانتقل بوجبا إلى يونايتد من يوفنتوس مقابل 89.3 مليون جنيه استرليني في أغسطس 2016، في صفقة قياسية عالمية آنذاك، وشهدت فترته رحيل البرتغالي جوزيه مورينيو واستبداله بالمدرب الحالي النرويجي أولي جونار سولسكاير. 

ورغم عدم ثبات مستواه سجل اللاعب الفائز بكأس العالم 24 هدفا في 92 مباراة مع يونايتد واختير ضمن التشكيلة المثالية بالدوري الإنجليزي في الموسم الماضي.

صراع بين بيريز وزيدان بسبب بوجبا

في سياق متصل، كشفت تقارير صحفية، عن انتهاء الصراع بين فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد الإسباني، والفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني للفريق، بشأن صفقة لاعب الوسط المنتظر قدومه للريال.

وذكرت صحيفة "ميرور" البريطانية، أن صراعا كبيرا كان قائما بين بيريز وزين الدين زيدان لتحديد لاعب الوسط القادم للريال، مضيفة أن الصراع أثير بشأن بول بوجبا، لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي، والذي يضعه زيدان على رأس اهتماماته، فيما يصر بيريز على التعاقد مع الدنماركي كريستيان إيركسن، لاعب توتنهام، بسبب سعره المنخفض وسهولة ضمه.

وأوضحت الصحيفة: "وسط هذه المعركة بين الطرفين، تعاقد الريال مع لوكا يوفيتش وإيدين هازارد، فيما بقي مصير بوجبا ينتظر الموافقة بشأنه"، مشيرة إلى أن زيدان حسم أمره وأكد على بيريز أنه لا يرغب في التعاقد مع إيركسن ما جعل بيريز  يستسلم ووجه راداره ناحية بوجبا من أجل بدء التفاوض معه.

وأكدت الصحيفة الإنجليزية، أن المفاوضات لن تكون سهلة، على اعتبار أن إدارة مانشستر يونايتد أكدت في وقت سابق أنها لن تفرط في بوجبا، نظرا لكونه لاعبا أساسيا ضمن تشكيل المانيو.

ولن تغامر إدارة الريال بتقديم عرض قياسي لبوجبا، تجنبا لأي عقوبة من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" وقواعد اللعب المالي النظيف.