رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بالصور| مبابي يلمح لانتقاله لريال مدريد

11:28 م | الأحد 16 يونيو 2019
بالصور| مبابي يلمح لانتقاله لريال مدريد

مبابي

أثار اللاعب الفرنسي كيليان مبابي، جدلًا كثيرًا لمتابعيه، على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، بعدما نشر صورة، وكتب عليها قائلًا: "قريبا"، في إشارة منه إلى رحيله من نادي باريس سان جيرمان، والانتقال لنادي ريال مدريد الإسباني.

وأشارت الكثير من التقارير الصحفية، خلال الفترة الماضية، عن اقتراب نادي ريال مدريد من حسم الصفقة، في ظل موسم الانتقالات القوي، الذي يقدمه الفريق الإسباني، ليقوي صفوفه من جديد، للعودة بقوة للمنافسة على كافة البطولات، بعدما قضى موسمًا كارثيًا، خرج منه بدون بطولات. 

ويسعى نادي ريال مدريد، تحت قيادة المدير الفني الفرنسي، زين الدين زيدان، إلى العودة مرة أخرى لنمصات التتويج، بعدما كان الفريق محتكرًا لبطولة دوري أبطال أوروبا لثلاثة أعوام على التوالي، وينافس بقوة على بطولة الدوري والكأس والسوبر الإسباني. 

ريال مدريد يقدم موسم انتقالات مثير 

ونجح نادي ريال مدريد في ضم أسماء قوية، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، حيث نجح الفريق في الحصول على خدمات البلجيكي إيدين هازارد، قادمًا من نادي تشيلسي الإنجليزي في صفقة من العيار الثقيل للنادي الملكي، وصلت تكلفتها إلى 100 مليون يورو، ليصبح هازارد أغلى لاعب بلجيكي في التاريخ.

كما نجح النادي في التعاقد مع أكثر من لاعب أخر منهم، وهو فيرلاند ميندي الظهير الأيسر لنادي ليون الفرنسي، إضافة إلى المهاجم الصربي لوكا يوفيتش من إينتراخت فرانكفورت، والبرازيلي رودريجو من سانتوس، والمدافع إيدر ميليتاو من بورتو.

بول بوجبا يقترب من ريال مدريد 

وفي هذا السياق، أعلن اللاعب الفرنسي بول بوجبا، أيضًا رحيله عن نادي مانشستر يونايتد هذا الموسم، ويقترب اللاعب بقوة هو الأخر من الانتقال لنادي ريال مدريد، ليكون المرينجي كون فريقا من العيار الثقيل يضم الكثير من أفضل اللاعبين المتواجدين في العالم.