رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ماني: تحسنت كثيرا وسأكون الأفضل الموسم المقبل

11:12 ص | الإثنين 17 يونيو 2019
ماني: تحسنت كثيرا وسأكون الأفضل الموسم المقبل

ساديو ماني

أكد السنغالي ساديو ماني، لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، على تقديمه مستويا رائعا خلال الموسم المنقضي 2018-2019، موضحا أنه سيكون أفضل في الموسم المقبل.

وقال "ماني" في تصريحاته للموقع الرسمي لنادي ليفربول: "لكي أكون أمينًا، أعتقد أنني تحسنت كثيرًا في عملي خلال الموسم المنصرم"، مضيفا: "عملي كان إيجابيا ويجعلني أستطيع القول أنني أتحسن كل موسم، وهو أمر مهم في تطوري، سأحاول أن أبذل قصارى جهدي وأن أحصل على الأفضل الموسم المقبل".

وتابع عن تأثير المشجعين في إنجازات اللاعبين: "لقد لعبوا دورًا كبيرًا في هذا الموسم، كانت هناك مباريات صعبة للغاية في ملعبنا وكانوا دائماً هنا، وعليهم الاستمرار في ذلك لأننا بحاجة إليهم، إنهم مهمين جدا".

وأوضح: "إنهم يجعلون النادي مميزا وهو أمر مهم حقًا، في بعض الأحيان، يمكن أن يكون هذا يومًا سيئًا، وإذا أعطاك المشجعون مزيدًا من الحافز، فهو إيجابي للفريق ولهم أيضًا".

واختتم عن الموسم المقبل: "لدينا فريق رائع، عظيم، المستقبل يمكن أن يكون مثيرا بالتأكيد، سنحاول القيام بكل شيء لإنشاء شيء خاص".

ساديو ماني يغيب عن السنغال في افتتاح كأس أمم أفريقيا 2019

في سياق آخر، يغيب السنغالي ساديو ماني، لاعب منتخب السنغال، عن مباراة الافتتاح لمنتخب بلاده أمام تنزانيا في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019، إذ قالت صحيفة "ريكورد" السنغالية إن ساديو ماني سيغيب عن صفوف السنغال أمام تنزانيا بالجولة الأولى لنهائيات كأس الأمم أفريقيا، موضحة أن غياب ماني بسبب تراكم الإنذارات خلال مباريات التصفيات الأفريقية المؤهلة لكان 2019.

ويلعب المنتخب السنغالي في المجموعة الثالثة رفقة منتخبات تنزانيا، والجزائر، وكينيا بكأس أمم أفريقيا 2019.

وتنطلق كأس أمم أفريقيا 2019 على ستة ملاعب مصرية، وستبدأ البطولة في الفترة من 21 يونيه الجاري وتستمر حتى 19 يوليو المقبل.