رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

صلاح يفضل البقاء في ليفربول ويرفض عرضين من يوفنتوس وريال مدريد

06:59 م | الإثنين 17 يونيو 2019
صلاح يفضل البقاء في ليفربول ويرفض عرضين من يوفنتوس وريال مدريد

محمد صلاح

تسلط العديد من الأندية الكبرى الأضواء حول الدولي المصري محمد صلاح لاعب فريق ليفربول، من أجل التعاقد معه خلال الفترة المقبلة، بخاصة بعد المستوى المميز الذي ظهر عليه اللاعب رفقة فريقه خلال الموسم المنتهي في الدوري الإنجليزي، وتوج معه ببطولة دوري أبطال أوروبا، فضلًا عن الحصول على هداف الدوري بالتساوي مع ماني وأوباميانج، إضافة إلى المنافسة على الدوري الإنجليزي حتى الرمق الأخير، حيث كانت منافسة شرسة بين ليفربول ومانشستر سيتي على اللقب، لكن حسم الأخير اللقب لصالحه في المباراة الأخيرة بالدوري.

وأوضحت صحيفة "ميرور" البريطانية أن "صلاح" نجم منتخب مصر وليفربول رفض عرضين من ريال مدريد الإسباني، ويوفنتوس الإيطالي، هذا الصيف، مفضلا عدم الرحيل عن "الريدز".

يوفنتوس وريال مدريد في الصورة بقوة

وأشارت الصحيفة إلى أن "الريال" و"اليوفي" تقدما بعرضين يقربان 150 مليون جنيه إسترليني من أجل ضم صلاح، إلا أن نجم الريدز رفض النظر لأي عروض، وفضل البقاء في "الأنفيلد" بخاصة بعدما توج الفريق ببطولة دوري أبطال أوروبا في نسختها الماضية على حساب توتنهام بهدفين نظيفين، في المباراة التي جمعتهما على ملعب واندا ميتروبوليتانو في العاصمة الإسبانية مدريد.

وأكدت الصحيفة أن صلاح كان مرشحًا بقوة للرحيل عن ليفربول خلال هذا الصيف والانتقال إلى الدوري الإسباني، أو العودة للدوري الإيطالي عبر بوابة "اليوفي"، بخاصة أنه ليس غريبًا على أجواء الدوري الإيطالي، حيث سبق له اللعب في فيورنتينا وروما في وقت سابق.

وتابعت، أن محمد صلاح يفضل البقاء لموسم آخر داخل صفوف ليفربول، ليكون تأجيل الرحيل هو الحل الأمثل للفرعون المصري الذي يفضل التواجد داخل ملعب "الأنفيلد" موسما آخر.