رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ليفربول يرغب في ضم ديمبلي

08:28 م | الإثنين 17 يونيو 2019
ليفربول يرغب في ضم ديمبلي

ديمبلي

أكدت مصادر صحفية أن إدارة برشلونه عرضت على ليفربول فرصة للتوقيع مع جناح الفريق عثمان ديمبلي هذا الصيف مقابل 90 مليون يورو، بعدما خرج من حسابات المدير الفني لبرشلونة فالفيردي.

وأشار موقع "تيم تالك" البريطاني، أن ليفربول يرغب في ضم ديمبلي، رغم أن إدارة الفريق الإنجليزي كانت قد قررت عدم الانفاق في مريكاتو الصيف الجاري ، لكن اللاعب الفرنسي من اللاعبين المفضلين لمدرب الريدز يورجن كلوب، ويرغب في ضمه بشدة.

وأضاف الموقع، أنه سيكون مستعدًا للرحيل عن كامب نو، بسبب خروجه من حسابات فالفيردي الموسم المقبل.

وتم ربط إسم ديمبلي بالإنتقال إلى ليفربول في أكثر من سوق إنتقالات في الماضي، لكن المفاوضات لم تنجح.

ويحاول نادي برشلونة في إجراء بعض التعديلات على قائمة الفريق قبل فتح باب الانتقالات الصيفية تمهيدًا لتعزيز عناصر الفريق بالتعاقد مع لاعبين جدد، للعودة للمنافسة الأوروبية مرة أخرى.

وفي حالة مغادرة عثمان ديمبلي عن برشلونة هذا الصيف فإن النادي الكتالوني مجبر على دفع 17 مليون لنادي دورتموند وبذلك تصل قيمه الجناح الفرنسي الى 142 جنية إسترليني.

حيث وخاض عثمان ديمبلي 42 مباراة بقميص نادي برشلونة في مختلف المسابقات هذا الموسم بقميص الفريق، سجل 14 هدفًا، وصنع 9 آخرين فقط . 

ويخطط نادي برشلونة الإسباني، لبيع الفرنسي عثمان ديمبلي، لاعب الفريق الكتالوني خلال فترة الانتقالات الصيفية. 

كان ديمبلي قد إنضم إلى برشلونة من بوروسيا دورتموند في صيف 2017 مقابل 145 مليون يورو، ويرتبط اللاعب بعقد مع البارسا يمتد حتى يونيو 2022. 

ويرغب برشلونة في بيع ديمبلي وفيليب كوتينيو من أجل ضم البرازيلي نيمار دا سيلفا من باريس سان جيرمان وأنطوان جريزمان من أتلتيكو مدريد في الصيف، كما أكدت بعض التقارير الصحفية.