رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بجملة واحدة.. مانشستر يونايتد ينهي آمال ريال مدريد في ضم بوجبا

03:17 م | الثلاثاء 18 يونيو 2019
بجملة واحدة.. مانشستر يونايتد ينهي آمال ريال مدريد في ضم بوجبا

بوجبا

حسم مانشستر يونايتد الجدل الدائر بشأن انتقال الفرنسي بول بوجبا إلى صفوف ريال مدريد، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد ارتباط اسمه بالرحيل عن أولد ترافورد.

مانشستر يونايتد يحسم مستقبل بوجبا

وحسب ما ذكرت صحيفة "ميرور" البريطانية، فإن إد وودوارد المدير التنفيذي لمانشستر يونايتد، وجه رسالة شديدة اللهجة لمينو رايولا وكيل أعمال لاعب منتخب فرنسا وجميع الأندية الراغبة في ضمه، جاء مفادها: "بوجبا ليس للبيع". 

وجاء ذلك، بعد أن ألمح بول بوجبا إلى رغبته في الرحيل عن صفوف مانشستر يونايتد، من أجل بدء مرحلة جديدة في نادي ودوري أخر مختلف عن الدوري الإنجليزي، الأمر الذي أثار الشكوك حول اقترابه من ريال مدريد الذي يضعه كهدف أول في الصيف.  

وانتقل بوجبا إلى يونايتد من يوفنتوس مقابل 89.3 مليون جنيه استرليني في أغسطس 2016، في صفقة قياسية عالمية آنذاك، وشهدت فترته رحيل البرتغالي جوزيه مورينيو واستبداله بالمدرب الحالي النرويجي أولي جونار سولشاير. 

ورغم عدم ثبات مستواه سجل اللاعب الفائز بكأس العالم 24 هدفا في 92 مباراة مع يونايتد واختير ضمن التشكيلة المثالية بالدوري الإنجليزي في الموسم الماضي.

وكان صراعا كبيرًا قائمًا بين بيريز وزين الدين زيدان لتحديد لاعب الوسط القادم للريال، مضيفة أن الصراع أثير بشأن بول بوجبا، لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي، والذي يضعه زيدان على رأس اهتماماته، فيما يصر بيريز على التعاقد مع الدنماركي كريستيان إيركسن، لاعب توتنهام، بسبب سعره المنخفض وسهولة ضمه.

وسط هذه المعركة بين الطرفين، تعاقد الريال مع لوكا يوفيتش وإيدين هازارد، فيما بقي مصير بوجبا ينتظر الموافقة بشأنه"، مشيرة إلى أن زيدان حسم أمره وأكد على بيريز أنه لا يرغب في التعاقد مع إيركسن ما جعل بيريز  يستسلم ووجه راداره ناحية بوجبا من أجل بدء التفاوض معه.