رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

خارج الخدمة 3 مباريات.. الاتحاد الأوروبي يرفض طعن سان جيرمان على إيقاف نيمار

02:51 م | الأربعاء 19 يونيو 2019
خارج الخدمة 3 مباريات.. الاتحاد الأوروبي يرفض طعن سان جيرمان على إيقاف نيمار

نيمار

رفض الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، الطعن الذي قدمه باريس سان جيرمان على عقوبة إيقاف لاعبه البرازيلي نيمار دا سيلفا، ثلاث مباريات، بسبب خروجه عن النص، وسبه لطاقم تحكيم مباراة ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

الاتحاد الأوروبي يؤكد عقوبة نيمار

وحسب ما ذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فإن الاتحاد الأوروبي رفض قبول الطعن المقدم من نادي العاصمة الباريسية، ما يعني خضوع اللاعب للعقوبة وحرمانه من المشاركة في ثلاث مباريات، بعد عودته من الإصابة التي ألمت به أثناء مشاركته في مباراة ودية مع منتخب بلاده استعداداَ لكوبا أمريكا.

وعلى جانب أخر، قرر البرازيلي نيمار دا سيلفا لاعب باريس سان جيرمان، إنهاء مسيرته مع الفريق الفرنسي، إذ أن لاعب برشلونة السابق ينوي الرحيل عن قلعة بارك دو برنس، بعد عامين فقط من انتقاله إلى الفريق، بسبب احتدام أزمته مع ناصر الخليفي رئيس النادي.

 

وحسب ما أوضحت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن رسالة نيمار التي وجهها إلى باريس سان جيرمان بشأن مستقبله، وذكر خلالها بأنه يرغب في الرحيل والعودة إلى بيته مجدداً، وهو الأمر الذي تم تفسيره بأنه يرغب في العودة إلى برشلونة مرة أخرى.

وتضمنت رسالة نيمار كلمات تؤكد أن مستقبله في باريس قد انتهى بشكل كبير، وذلك بقوله: "لا أريد الاستمرار هنا، أرغب في العودة إلى منزلي، الذي ندمت كثيراً على تركه ولم يكن على أن أفعل ذلك أبدا"، ويأتي ذلك في ظل دخوله دائرة اهتمام برشلونة الذي يرغب في استعادة خدماته مرة أخرى بعد موسم عانى فيه كثيرًا.

ويبدو أن نيمار بات على أعتاب العودة بالفعل إلى النادي الكتالوني، وذلك بعد أن أشارت بعض التقارير الصحفية، إلى أن نيمار بدأ رحلة البحث عن منزل في برشلونة، تمهيداً لعودته إلى صفوفه مرة أخرى، بعد أن اشتدت أزمته مع ناصر الخليفي، الذي خرج قبل أيام ليهاجمه بقول: "لا أحد أرغمه على التعاقد معنا".