رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

برشلونة يعلن مواجهته أرسنال وديا في كامب نو

05:26 م | الجمعة 21 يونيو 2019
برشلونة يعلن مواجهته أرسنال وديا في كامب نو

أرسنال وبرشلونة (صورة أرشيفية)

أعلن نادي برشلونة، بطل الدوري الإسباني لكرة القدم، اليوم الجمعة، أنه سيلاقي أرسنال الإنجليزي الرابع من أغسطس المقبل، في مباراة ودية ضمن كأس جامبر، اسم مؤسس النادي، والتي ينظمها الفريق الكاتالوني سنويًا.

وقال برشلونة في بيان له: "النسخة الـ54 لكأس جوان جامبر ستشهد مشاركة أرسنال، وصيف بطل مسابقة الدوري الأوروبي، في 4 أغسطس، إذ ستكون بدايات رجال المدرب إرنستو فالفيردي في كامب نو أمام مشجعيهم".

وأضاف: "قبل المباراة، سيكون التقديم الرسمي لتشكيلة موسم 2019/2020".

المشاركة الأولى لأرسنال في كأس جامبر 

وهي المرة الأولى التي سيشارك فيها فريق "المدفعجية" في كأس جامبر التي توج بها برشلونة في العام الماضي بفوزه على حساب بوكا جونيورز الأرجنتيني 3-صفر. 

برشلونة يبدأ خطوات استعادة نيمار

في سياق أخر، أفاد برنامج جلوبوإيسبورت التليفزيوني، أن هناك مفاوضات دائرة بين برشلونة ونيمار وهي في مراحل متقدمة للغاية، وأن الأيام المقبلة قد تشهد عودة اللاعب إلى إسبانيا مجددًا.

وأضاف البرنامج، أن إدارة برشلونة قد تتكلف بـ 100 مليون يورو، مقابل الاستغناء عن المدافع الفرنسي صامويل أومتيتي ومواطنه عثمان ديمبلي ولاعب الوسط الكراوتي إيفان راكيتيتش، بالإضافة إلى أن جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس النادي الكتالوني، هو من يقود المفاوضات بنفسه مع والد نيمار، وكلاهما على استعداد لتنحية خلافاتهما جانبًا من أجل عودة اللاعب إلى برشلونة بداية الموسم الجديد.

ويغيب الدولي البرازيلي صاحب الـ 27 عامًا، عن منافسات كوبا أمريكا 2019، والتي تقام حاليًا على أرض بلاده، بسبب الإصابة التي تعرض لها على مستوى الكاحل الأيمن، خلال لقاء منتخب السامبا الودي، أمام نظيره القطري، قبل أيام قليلة من انطلاق البطولة.