رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بالفيديو| ضربة جزاء تتسبب في وفاة حارس مرمى أرجنتيني

02:16 م | السبت 13 يوليو 2019
بالفيديو| ضربة جزاء تتسبب في وفاة حارس مرمى أرجنتيني

وفاة حارس المرمى رامون إسماعيل

قالت تقارير صحفية إنجليزية، اليوم، رامون إسماعيل كورونيل، حارس فريق يونيون دى جولوندرينا، توفى عقب تصديه لضربة جزاء في مباراة أقيمت بالأرجنتين.

وتصدى رامون إسماعيل لضربة جزاء قاد بها فريقه لتحقيق الفوز على منافسه بدوري الإقليم الشمالي في بلدة صغيرة تقع شمال مقاطعة "سانتا في" بالأرجنتين.

وكشفت صحيفة "صن" الإنجليزية، أن رامون إسماعيل، صاحب الـ17 عاما، تصدى لركلة الجزاء بصدره وبعدها بثواني وقع على الأرض ليتعرض لسكتة قلبية ثم توفى بعدها مباشرة.

وأظهرت الحادثة أنه لم يكن هناك سيارة إسعاف في ملعب المباراة، وتوفى الحارس وهو فى طريقه إلى المستشفى بعدما تم نقله بسيارة أحد المشجعين.

وقرر مكتب المدعي العام المحلي فتح تحقيق رسمي لمعرفة ملابسات الوفاة، علما بأن ملعب المباراة كان يبعد عن مستشفى المدينة نحو 50 كم.

الأرجنتين ثالث كوبا أمريكا على حساب تشيلي في ليلة طرد ميسي

حصد المنتخب الأرجنتيني الميدالية البرونزية في بطولة كوبا أمريكا 2019 بعدما حقق الانتصار على تشيلي بنتيجة 2-1، في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع من البطولة، والتي أقيمت بالبرازيل، وأحرز هدفي المنتخب الأرجنتيني خلال المباراة كلًا من: سيرجيو أجويرو في الدقيقة 12، جيوفاني لو سيلسو في الدقيقة 22، في المقابل نجح أرتورو فيدال، لاعب وسط منتخب تشيلي في إحراز هدف فريقه الوحيد، في الدقيقة 59 من زمن المباراة من ركلة جزاء.

يذكر أن هذه المباراة كانت شاهدة على طرد نجم المنتخب الأرجنتيني وبرشلونة الإسباني ليونيل ميسي في الدقيقة 37، إذ أشهر حكم المباراة الكارت الأحمر المباشر في وجه الثنائي ليونيل ميسي لاعب المنتخب الأرجنتيني، وجاري ميدل لاعب منتخب تشيلي، وذلك بعد اشتباك الثنائي مع بعضهما البعض بأحد الكرات المشتركة أثناء سير اللقاء.