رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تقارير: قاسم باشا وافق على رحيل تريزيجيه إلى أستون فيلا

02:08 م | الأحد 14 يوليو 2019
تقارير: قاسم باشا وافق على رحيل تريزيجيه إلى أستون فيلا

تريزيجيه

اقترب محمود حسن تريزيجيه لاعب قاسم باشا، من الرحيل عن صفوف فريقه خلال موسم الانتقالات الصيفية الجارية، بعد دخوله دائرة اهتمام العديد من الأندية، التي ترغب في الظفر بخدماته بعد موسم استثنائي قدمه رفقة الفريق التركي.

وحسب ما ذكرت صحيفة "ديلي ستار" البريطانية، فإن قاسم باشا وافق على الاستغناء عن تريزيجيه، لينتقل إلى أستون فيلا، في صفقة بلغت قيمتها 10 ملايين يورو، من أجل تدعيم صفوفه التي عانت كثيراً الموسم المنصرم، قبل الصعود إلى الدوري الإنجليزي الممتاز.

تريزيجيه يقترب من مزاملة محمدي في أستون فيلا

وأشارت الصحيفة، إلى أن أستون فيلا حرص على مراقبة تريزيجيه أثناء مشاركته مع المنتخب المصري، في بطولة كأس أمم أفريقيا، وقبل الخروج من دور الـ16 على يد جنوب أفريقيا، وذكرت أن المستوى اللافت الذي ظهر به لاعب الفراعنة جعل النادي يتمسك بأن يصبح جزء من الفريق مع بداية الموسم الجديد، ليزامل مواطنه أحمد المحمدي.

وكانت تقارير صحفية، أشارت إلى أن النادي التركي استمع لعرض أستون فيلا، الذي دخل في مفاوضات رسمية مع قاسم باشا من أجل الوقوف على إمكانية ضم تريزيجيه، الذي تألق بشكل لافت الموسم المنقضي رفقة قاسم باشا، وطالب بدفع مبلغ لا يقل عن 15 مليون يورو للسماح برحيله.

يجدر الإشارة، إلى أن تريزيجيه استقر على الرحيل قبل بداية الموسم الجديد، دون أن يعلن عن وجهته الجديدة، رغبة في تحقيق إنجازات جديدة بين صفوف نادي أخر بلقب الأفضل الموسم المنقضي، من أجل بدء مرحلة جديدة بين صفوف نادي أخر، في ظل رغبته بالرحيل إلى أستون فيلا رفقة المحمدي.