رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مانشستر يونايتد يغري بوجبا بشارة القيادة.. وتحذير أخير لكبار أوروبا

11:34 ص | الإثنين 15 يوليو 2019
مانشستر يونايتد يغري بوجبا بشارة القيادة.. وتحذير أخير لكبار أوروبا

بوجبا

يسعى مانشستر يونايتد الإنجليزي، للإبقاء على خدمات الفرنسي بول بوجبا، بعد دخوله دائرة اهتمام العديد من الأندية التي ترغب في ضمه خلال موسم الانتقالات الصيفية الجاري، نظراً للأداء اللافت الذي قدمه رفقة الشياطين الحمر الموسم المنصرم.

وحسب ما ذكرت صحيفة "ميرور" البريطانية، فإن أولي جونار سولشاير يدرس منح بوجبا شارة القائد مع بداية الموسم المقبل، في محاولة لإقناعه بالبقاء ومنحه صلاحيات أكبر داخل الفريق، بعد أن أبدى اللاعب اللاعب الفرنسي رغبته في الرحيل إلى يوفنتوس.

ريال مدريد يصارع يوفنتوس على بوجبا

ويدخل بول بوجبا دائرة اهتمام العديد من الأندية التي ترغب في ضمه خلال الفترة المقبلة، وعلى رأسهم ريال مدريد الذي يسعى لضمه بعد حسم 6 صفقات أهمهم إيدين هازارد، إذ أن الملكي يعول على قدرة الفرنسي في الذهاب بعيداً وقيادة الفريق للقب دوري أبطال أوروبا، الذي فقده الموسم المنصرم.

ويبدو أن اللاعب لا يرغب في ارتداء قميص ريال مدريد، بعد أن أبدى في أكثر من مناسبة رغبته في الابتعاد عن أولد ترافورد والعودة مرة أخرى إلى يوفنتوس"فريقه السابق"، من أجل تحقيق حلمه في اللعب بجوار البرتغالي كريستاينو رونالدو قبل أن يعتزل كرة القدم.

وأشارت عدد من التقارير الصحفية، إلى أن مانشستر يونايتد وجه تحذيراً أخيراً للأندية التي ترغب في ضم بوجبا، ويتضمن عدم استماعه لأي مفاوضات بعد إغلاق سوق الانتقالات في إنجلترا بشكل رسمي، والمقرر له الثامن من شهر أغسطس.