رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بالصور| جريزمان ودي يونج ونيتو يخوضون المران الأول مع برشلونة في غياب ميسي

03:05 م | الإثنين 15 يوليو 2019
بالصور| جريزمان ودي يونج ونيتو يخوضون المران الأول مع برشلونة في غياب ميسي

مران برشلونة

بدأ نادي برشلونة استعداداته للموسم الكروي الجديد 2019-2020، إذ خاض الفريق أول تدريباته اليوم الاثنين، بمنشآت سانت جوان ديسبي الرياضية في برشلونة.

وشهد المران مشاركة الثلاثي الهولندي فرانكي دي يونج والفرنسي أنطوان جريزمان والحارس البرازيلي نيتو في تدريبهم الأول مع برشلونة، عقب انضمامهم مؤخرًا للفريق، وظهر اللاعبون بقوة في المران واستقبلهم اللاعبون بطريقة الترحاب المعتادة باللاعبين الجدد بعد تخطيهم بالأمس الفحوصات الطبية اللازمة.

وخاض الفريق الكتالوني المران الأول تحت قيادة المدرب إرنستو فالفيردي، المدير الفني للفريق على أن تكون هناك جلسة مران مسائية، كما حصل الحارس الألماني أندريه تير شتيجن والجناح عثمان ديمبلي أيضا على الإذن الطبي بعد تأكد تعافيهما من الإصابة التي لحقت بهما في نهاية الموسم الماضي.

ومن المنتظر أن يسافر الفريق الكتالوني يوم 20 من الشهر الجاري لليابان لخوض مباراتين وديتين ضد تشيلسي الإنجليزي وفيسيل كوبي الياباني.

ميسي وسواريز يغيبان عن المران الأول لبرشلونة

وغاب عن مران اليوم كل من الأرجنتيني ليونيل ميسي والأوروجواياني لويس سواريز والتشيلي أرتورو فيدال والبرازيليين فيليبي كوتينيو وأرثر ميلو لمشاركتهم في بطولة كوبا أمريكا حيث ستمتد عطلاتهم لأوائل أغسطس المقبل.

وكان برشلونة تعاقد مع دي يونج من أياكس الهولندي خلال الصيف الجاري، في صفقة بلغت قيمتها 75 مليون يورو وبعقد مدته 5 سنوات وسيرتدي دي يونج القميص رقم 21، بينما ضم جريزمان بعدما سدد البارسا الشرط الجزائي في عقده مع أتلتيكو مدريد، والذي بلغ 120 مليون يورو، وسيرتدي جريزمان القميص رقم 17.

كما تعاقد البارسا مع البرازيلي نوبرتو مورارا "نيتو" من فالنسيا حتى صيف 2023، ودفع برشلونة 26 مليون يورو للتعاقد مع الحارس البرازيلي، وقد يصل المبلغ إلى 35 مليونا بالمتغيرات، في المقابل تعاقد فالنسيا مع الحارس السابق للبلاوجرانا الهولندي ياسبر سيليسن مقابل 35 مليون يورو، ولعب نيتو 47 مباراة بالموسم الماضي في كل البطولات، وقد حافظ على شباكه نظيفة في 14 مباراة.