رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس بورتو يمنح كاسياس منصبا جديدا ويتمنى استمراره حتى لو اعتزل اللعب

05:53 م | الإثنين 15 يوليو 2019
رئيس بورتو يمنح كاسياس منصبا جديدا ويتمنى استمراره حتى لو اعتزل اللعب

رئيس بورتو يمنح كاسياس منصبا جديدا ويتمنى استمراره حتى لو اعتزل اللعب

عرض رئيس نادي بورتو، جورجي نونو بينتو دا كوستا، على إيكر كاسياس، الاستمرار في النادي حتى لو قرر اعتزال اللعب.

وأكد "دا كوستا" لصحيفة "أو جوجو"، أنه يرغب في استمرار الحارس الإسباني، الذي ينتهي عقده بعد سنة ولكنه يريده أن يتواجد ضمن هيكل نادي بورتو.

وتقرر أن يتولى "كاسياس" مهمة التنسيق في فريق بورتو البرتغالي خلال تعافيه من الأزمة القلبية، التي تعرض لها قبل شهرين، وأصدر بورتو بيانًا أوضح فيه أن الحارس الدولي الإسباني سيكون حلقة الوصل بين اللاعبين، والمدرب والإدارة، ويمكن توسيع هذا الدور ليشمل وظائف أخرى داخل النادي، الذي يلعب فيه الحارس الإسباني منذ 2015 بعد انتقاله إليه من فريق ريال مدريد.

كاسياس راضٍ عن منصبه الجديد وينتظر تحديد مصيره

وأعلن "كاسياس" أنه متقبل دوره الجديد وسيقوم بعمل مختلف عن، الذي اعتاد عليه، كحارس مرمى، وسيحاول بذل قصارى جهده لمساعدة زملائه من خارج المستطيل الأخضر.

يُذكر أن إيكر كاسياس خضع في الأول من شهر مايو الماضي لعملية جراحية طارئة، بعدما تعرض لأزمة قلبية خلال تدريباته مع الفريق البرتغالي، ثم كشف بعد مغادرته المستشفى بأن مستقبله الكروي غير مضمون، وأكد كارلو كوتروبيا وكيل أعمال "كاسياس" الأمر ذاته، موضحًا أن الحارس الإسباني غير جاهز للعودة إلى التدريبات، وينتظر رأي الأطباء لمعرفة إذا كان باستطاعته العودة إلى الفريق خلال الشهور الثلاثة المقبلة.