رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

فشل مفاوضات أستون فيلا.. تريزيجيه يعود لتدريبات قاسم باشا

11:59 ص | الثلاثاء 16 يوليو 2019
فشل مفاوضات أستون فيلا.. تريزيجيه يعود لتدريبات قاسم باشا

تريزيجيه

عاد محمود حسن تريزيجيه لاعب قاسم باشا التركي والمنتخب الوطني، للمشاركة في تدريبات فريقه، استعداداً لانطلاق الموسم الجديد، وذلك بعد فشل مفاوضات رحيله لأي من الأندية الراغبة في ضمه، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكان تريزيجيه على مشارف الرحيل عن قاسم باشا، بعد وصول أكثر من عرض رسمي لضمه، قبل أن يعلن النادي التركي، عودة الفرعون للمشاركة في التدريبات التأهيلية استعداداً للموسم الجديد رفقة الفريق، ليشير بذلك إلى استمراره بين صفوف الفريق الذي توج معه بلقب الأفضل في الدوري التركي.

قاسم باشا يضع عقبة في طريق رحيل تريزيجيه

وأكدت صحفية «ذا صن» الإنجليزية، أن إدارة قاسم باشا رفعت قيمة الاستغناء عن خدمات تريزيجيه، لتصبح 15 مليون يورو بدلاً من 10، الأمر الذي عرقل انتقاله لأستون فيلا، الذي أبدى رغبته في الظفر بلاعب الفراعنة، بمقابل مادي 9 مليون يورو فقط، وقوبلت مفاوضات الفريق الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه أحمد المحمدي  بالرفض.

ومن أجل حسم مصيره مع النادي، نشر قاسم باشا صوراً لتريزيجيه عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، يبرز فيها جانباً من تدريبات الفريق التي شارك فيها الفرعون المصري، وكتب: لاعبنا بعد عودته من أمم أفريقيا، يبدأ الاستعداد للموسم الجديد رفقة الفريق".

وكان تريزيجيه مفاجأة النسخة الـ32 من البطولة الأفريقية، بعد أداء لافت وغير متوقع قدمه رفقة المنتخب الوطني، وحقق العديد من الأرقام الفردية الإيجابية، لعل أبرزها احتلاله وصافة ترتيب اللاعبين الأكثر مراوغة فى البطولة القارية، بعد أن قام بـ12 مراوغة ناجحة فى الدور الأول لكأس أمم أفريقيا.

ويتميز لاعب قاسم باشا بقدرته على المراوغات، وهو ما وضعه فى منافسة شرسة مع عمالقة العالم فى المواسم الأخيرة أثناء ارتدائه قميص قاسم باشا، واحتل مراكز مميزة فى قوائم أفضل المراوغين بالدوريات الأوروبية، منذ بداية مسيرته الاحترافية في ملاعب أوروبا.