رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

"مفاوضات سرية".. ميلان يقترب من إقناع مودريتش بالانتقال إلى صفوفه

02:33 م | الأربعاء 17 يوليو 2019
"مفاوضات سرية".. ميلان يقترب من إقناع مودريتش بالانتقال إلى صفوفه

مودريتش

دخل نادي ميلان الإيطالي في مفاوضات سرية مع لوكا مودريتش لاعب ريال مدريد، لضمه خلال موسم الانتقالات الصيفية الجاري، إذ أن اللاعب أبدى رغبة في الرحيل عن صفوف الملكي، بحثاً عن إنهاء مسيرته في الدوري الإيطالي.

وعقد فلادو ليميتش مدير أعمال مودريتش، جلسة مع إدارة ميلان في مقر النادي، من أجل الوقوف على إمكانية اتمام الصفقة خلال موسم الانتقالات الصيفية الجاري، وذلك رغم تمسك ريال مدريد بخدماته وتجديد عقده بعد حصد جائزة الكرة الذهبية، كأفضل لاعب في العالم لعام 2018، حسب ما ذكرت شبكة "سكاي" الإيطالية.

ميلان يضع آماله على مودريتش محلياً وأوروبياً

وتعتبر إدراة الروسونيري اكتمال صفقة مودريتش، بمثابة خطوة لاستعادة ميلان على الطريق الصحيح، على جميع المستويات سواء المحلية والأوروبية، بعد مواسم استثنائية قدمها رفقة ريال مدريد، وسيواجه الملكي بعض الصعوبات لضم الكرواتي الذي يمتلك عقداً مع الملكي يمتد حتى منتصف عام 2020.

وأشارت الشبكة الإيطالية، إلى أن إدارة ريال مدريد، برئاسة فلورنتينو بيريز، ستكون من منفتحة على بيع مودريتش، في حال استطاعت الحصول على البديل خلال الميركاتو الجاري، إضافة إلى تقدم عمر اللاعب ورغبتها في توفير بعض المال من أجل إبرام صفقات جديدة، لتدعيم الفريق الذي عانى كثيراً الموسم المنصرم.

وذكرت، أن مودريتش يحصل على راتب سنوي، تصل قيمته إلى 12.5 مليون يورو، الأمر الذي قد يدفع مسؤولي الريال، للاستغناء عنه والاستماع إلى العروض المقدمة له من أجل التخلص من بعض الأعباء المادية التي تقع على عاتقه.