رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

قاسم باشا يدرس الاستغناء عن تريزيجيه بعد عرض سامبدوريا "المغري"

04:01 م | الخميس 18 يوليو 2019
قاسم باشا يدرس الاستغناء عن تريزيجيه بعد عرض سامبدوريا "المغري"

تريزيجيه

تدرس إدارة قاسم باشا التركي، العروض المقدمة لضم الدولي محمود حسن تريزيجيه لاعب المنتخب الوطني، خلال موسم الانتقالات الصيفية الجارية، بعد الموسم الاستثنائي الذي قدمه رفقة الفريق التركي. 

وأكد إيمرى زينجيلى مدير التسويق لقاسم باشا التركي، أن النادي تلقى العديد من العروض الرسمية من مختلف الأندية لضم تريزيجيه، وأن الإدارة في الوقت الحالي تقوم بدراستها، للوقوف على العرض الأنسب للنادي واللاعب على حد سواء للموافقة عليه، وذلك في تصريحات أبرزتها صحيفة "mynet" التركية. 

سامبدوريا يدخل صراع التعاقد مع تريزيجيه

وأشار مدير التسويق لقاسم باشا، أن النادي لا يمانع رحيل تريزيجيه، ولكن بشرط وصول عرض مناسب، يتناسب مع قيمة اللاعب وشروط النادي الذي يتمسك بخدماته، وذلك بالتزامن مع تقديم نادي سامبدوريا الإيطالي عرضاً لضم اللاعب مقابل 10 ملايين يورو.  

وكان نادي أستون فيلا الإنجيليزي قريباً من ضم تريزيجيه بعد موافقة اللاعب على الرحيل لمزاملة مواطنه أحمد المحمدي، قبل أن تعرقل إدارة قاسم باشا سير المفاوضات، لعدم موافقتها على قيمة العرض الذي قدمه النادي الذي يلعب في الدوري الإنجليزي، وقيمته 10 ملايين يورو، لتعلن أن النادي لن يتنازل عن اللاعب بصفقة تقل عن 15 مليون يورو.

وفي الجهة الأخرى، يواصل أستون فيلا سعيه نحو ضم تريزيجيه، بعد فشل أولى خطواته في طريق الظفر باللاعب، خلال موسم الانتقالات الصيفية الجارية، بسبب رفع ناديه التركي القيمة المالية مقابل الاستغناء عنه، لتصبح 15 مليون يورو بدلاً من 10 ملايين يورو، إذ أنه يدرس تعديل قيمة العرض المرفوض، والوصول إلى نقطة تفاهم ترضي جميع أطراف الصفقة، في ظل رفض ألفونسو بيدرازا لاعب فياريال الانتقال إلى النادي التركي مفضلاً ارتداء قميص إشبيلية، والذي يعد الصفقة البديلة لتريزيجيه.