رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

دي ليخت: رونالدو صاحب أثر كبير في انضمامي إلى يوفنتوس

02:03 م | الجمعة 19 يوليو 2019
دي ليخت: رونالدو صاحب أثر كبير في انضمامي إلى يوفنتوس

دي ليخت

ظهر المدافع الهولندي ماتياس دي ليخت، لاعب نادي يوفنتوس الإيطالي، والمنضم إليه حديثا قادما من أياكس الهولندي، صاحب القميص رقم 4 في أول مؤتمر له منذ الانضمام لصفوف السيدة العجوز.

وقال دي ليخت عن صورة له بقميص نادي يوفنتوس، خلال تصريحاته بالمؤتمر الصحفي لتقديمه لوسائل الإعلام: "الصورة المنتشرة لي بقميص يوفنتوس كانت عندما كنت في السادسة أو السابعة من عمري، وكانت وقت تواجد كانافارو في صفوف يوفنتوس، لقد كنت معجبا به كلاعب".

وأضاف المدافع الهولندي: "لطالما كان لدي شعور جيد تجاه يوفنتوس، فأنا أحب النادي منذ صغري، أنا في الـ19 من عمري، مازلت قادر على تطوير قدراتي، وهذا ما أريد العمل عليه، من المهم أن أعمل بشكل جاد كل يوم لكي أتعلم وأصبح لاعب أفضل، لدينا العديد من البطولات التي نلعب عليها في نادي يوفنتوس، نريد الفوز بها جميعاً، هذه هي عقلية نادي يوفنتوس".

وعن الانضمام ليوفنتوس تابع دي ليخت: "ما زلت شاباً ولكن أشعر أن لدي خبرات كبيرة مقارنة بعمري - 19 عاماً - لذلك أقدمت على هذه الخطوة بالانضمام لصفوف يوفنتوس لكي أكتسب المزيد من الخبرات، إنها خطوة كبيرة، وأول تجربة لي خارج بلادي، استقبلتني جماهير يوفنتوس بشكل رائع، وأتمنى أن أكون قادراً على رد الأمر لهم، علي أن أتأقلم على الأجواء الرياضية هنا وأن أقدم أفضل ما لدي".

وواصل مدافع يوفنتوس الجديد حول تأثير رونالدو: "بعد نهائي دوري الأمم الأوروبية كنت أعلم بأن يوفنتوس هو خطوتي التالية، ولكنه شئ كبير بأن يطلب مني كريستيانو بأن انضم إلى اليوفي".

دي ليخت: تحدثت مع ساري قبل الانضمام ليوفنتوس وهو أحد أسباب انضمامي للفريق

وأكمل حول طريقة الدفاع: "لقد جئت هنا لأن إيطاليا هي موطن المدافعين وستساعدني كثيراً على التطور كمدافع، يعد الانضمام ليوفنتوس خطوة كبيرة بالنسبة لي، في هولندا نقوم ببناء الهجمة من الخلف كما أننا نقوم بالضغط العالي، أعتقد أن يوفنتوس قادر على مساعدتي وأنا قادر على تقديم المساعدة لهم، أتمنى أن أتعلم من لاعبين أبطال مثل كيلليني وجانلويجي بوفون وكريستيانو رونالدو والآخرين".

وأردف حول حديثه مع ماوريسيو ساري، مدرب اليوفي: "لقد تحدثت مع المدرب ساري قبل القدوم إلى هنا وذلك بغرض التعارف، إنه واحد من أهم الأسباب التي جعلتني أريد الانضمام لصفوف يوفنتوس، لقد سمعت كلام جيد عنه وأحب فلسفته في كرة القدم وكيف يُعد مدافعيه".

واختتم عن القميص رقم 4: "القميص رقم 4 خاص بالنسبة لي، لقد قمت بارتدائه منذ بداية مشواري حتى في الفرق السنية الأصغر في أياكس، أعلم أنه رقم مهم في يوفنتوس، لذلك أتمنى أن أكون على قدر المسئولية".