رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

محمد صلاح ينشر صورة بـ"المايوه".. ومتابعوه: الله عليك يا فخر الشاور

04:07 م | الأحد 21 يوليو 2019
محمد صلاح ينشر صورة بـ"المايوه".. ومتابعوه: الله عليك يا فخر الشاور

صلاح

نشر الدولي المصري محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول، صورة جديدة على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، خلال قضاء عطلته استعدادًا للموسم الجديد رفقة الريدز.

وظهر محمد صلاح، الذي ودع كأس الأمم الأفريقية الأخيرة رفقة منتخب الفراعنة من دور الـ16، بالهزيمة أمام جنوب أفريقيا بهدف نظيف في الوقت بدل الضائع، وهو يرتدي لباس البحر "مايوه"، في كابينة استحمام ما بعد الخروج من المياه المالحة، وتنهمر عليه المياه مع "ابتسامة عريضة".

وعلق صلاح على الصورة التي نشرها على حسابه الرسمي "vacation"، وترجمتها للعربية "إجازة"،

وانهالت تعليقات متابعي أفضل لاعب أفريقي في أخر عامين، متنوعة ما بين المتباهي بالمصري والساخر من استمتاعه بعد آداء باهت في كأس الأمم الأفريقية، الأمر الذي أثار جدلًا كبيرًا، وكان من بين حوالي 5 ألاف تعليق على الصورة: "الله عليك يا فخر الشاور"، بينما علق آخر "فخر الأجازات".

فيما حرص بعض متابعي محمد صلاح في وضع مقاطع فيديو خلال إصابته بنهائي دوري أبطال أوروبا على يد الإسباني سيرجيو راموس.

وكان محمد صلاح ضمن قائمة منتخب بلاده التي شاركت في كأس الأمم الأفريقية الأخيرة والتي توج بها منتخب الجزائر، على حساب السنغال في المباراة النهائية، بهدف نظيف.

وخرج المنتخب الوطني من كأس الأمم الأفريقية مبكرًا، بعد الهزيمة في دور الـ 16 من منتخب جنوب أفريقيا بهدف دون رد، لتتبخر آمال الفراعنة في إحراز النجمة الثامنة، ويقرر اتحاد الكرة إقالة المدير الفني للفراعنة في هذا التوقيت المكسيكي خافيير أجيري.