رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بعد أنباء استغناء باوك اليوناني عنه.. عمرو وردة ينشر صورة جديدة من الطائرة

03:29 م | الإثنين 22 يوليو 2019
بعد أنباء استغناء باوك اليوناني عنه.. عمرو وردة ينشر صورة جديدة من الطائرة

عمرو وردة

نشر عمرو وردة لاعب منتخب مصر وفريق باوك اليوناني، صورة جديدة له على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، بعد انقضاء بطولة كأس الأمم الأفريقية، ووداع الفراعنة من دور الـ 16 بالهزيمة أمام منتخب جنوب أفريقيا بهدف نظيف.

وظهر وردة في الطائرة وهو ينظر من النافذة، دون كتابة أي تعليق يضكر.

وتداولت تقارير صحفية يونانية، خلال الأيام الماضية، عن رغبة نادي باوك في التخلي عن اللاعب بعد أزمته مع منتخب مصر خلال الفترة الأخيرة، إثر توجيه اتهامات له بسوء السلوك قبل استبعاده من معسكر الفراعنة بأمم أفريقيا، والتراجع عن القرار والاكتفاء بإيقافه مباراة واحدة.

وأشارت، إلى أن وردة خارج حسابات باوك خلال الفترة الحالية، إذ أن النادي يفكر في الاستغناء عنه والبحث عن بديل آخر.

وكان عمرو وردة قد شارك مع المنتخب الوطني في بطولة أمم أفريقيا الأخيرة، والتي ودعها الفراعنة مبكرًا بالخروج من دور الـ 16 أمام جنوب أفريقيا.

أزمة عمرو وردة في معسكر المنتخب

وشهد معسكر المنتخب الأخير أزمة كبيرة لعمرو وردة بعدما قرر الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة هاني أبوريدة استبعاد اللاعب بسبب سلوكه، بعدما تم تسريب مقطع فيديو مخل له.

ووقف لاعبو المنتخب في صف وردة بعد استبعاده وطالبوا الإدارة بالعفو عنه، واعتذر اللاعب في مقطع فيديو للجماهير عن الفيديو المسرب، واتخذ المجلس قرارًا بعودة اللاعب مجددًا.

واستطاع المنتخب الوطني في بطولة أمم أفريقيا تحقيق الفوز في دور المجموعات، على زيمبابوي في الافتتاح ثم الكونغو الديموقراطية وأوغندا، محققين العلامة الكاملة.