رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بالفيديو| ملخص الظهور الأول لـ أنطوان جريزمان مع برشلونة ضد تشيلسي

04:05 م | الثلاثاء 23 يوليو 2019
بالفيديو| ملخص الظهور الأول لـ أنطوان جريزمان مع برشلونة ضد تشيلسي

برشلونة وتشيلسي

ظهر الفرنسي أنطوان جريزمان، لاعب نادي برشلونة الجديد والمنضم إليه حديثا قادما من أتلتيكو مدريد الإسباني، لأول مرة رفقة البلاوجرانا أمام تشيلسي الإنجليزي، على ملعب سايتاما 2002 باليابان، ضمن منافسات كأس "راكوتين".

وخسر برشلونة أمام تشيلسي بنتيجة 1-2، في المباراة الأولى ضمن استعدادات الفريقين قبل انطلاق الموسم الكروي الجديد 2019-2020، إذ تقدم لتشيلسي تومي إبراهام في الدقيقة 37 بعد مراوغة تير شتيجن، حارس مرمى البلاوجرانا، قبل أن يضيف روس باركلي الهدف الثاني في الدقيقة 81 من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، فيما قلص إيفان راكيتيتش النتيجة بهدف صاروخي في الدقيقة 91 من عمر اللقاء.

ماذا قدم أنطوان جريزمان في مباراته الأولى مع برشلونة ضد تشيلسي

ولعب الدولي الفرنسي أنطوان جريزمان الـ45 دقيقة الأولى في اللقاء قبل أن يجري إرنستو فالفيردي، المدير الفني للبلاوجرانا، تغييرات في بداية الشوط الثاني، وكان الظهور الأول لجزيرمان إيجابيا بمركز المهاجم 9، فضلا عن الكثير من الحركية، وحاول بثنائيات مع عثمان ديمبيلي لكن الأخير ظهر بشكل متواضع ولم يساعده على تقديم أفضل.

وشهدت المواجهة غياب الأرجنتيني ليونيل ميسي والأوروجوياني لويس سواريز، وبدأ برشلونة اللقاء بتشكيل مكون من: شتيجن - بيكيه - أومتيتي - ألبا - روبيرتو - اوريول بوسكيتس - راكي بويج - بوسكيتس - جريزمان - كولادو - ديمبلي، فيما بدأ البلوز اللقاء بتشكيل مكون: كيبا اريزابالاجا، ازبيليكويتا، كريستينسن، ديفيد لويز، إيمرسون، جورجينهو، كوفاسيتش، بيدرو، مونت، بوليستش، وابراهام.

جدير بالذكر أن المباراة قادها تحكيميا طاقم حكام من اليابان، الحكم الرئيسي: ماساكي أوموتو، الحكم المساعد الأول: هيروشي ياماوتشي، الحكم المساعد الثاني: ميهارا يونيو، والحكم الرابع: فوكوشيما كويشيرو.