رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بعد أسينسيو.. ريال مدريد يتلقى ضربة موجعة جديدة بإصابة ميندي

12:04 م | الجمعة 26 يوليو 2019
بعد أسينسيو.. ريال مدريد يتلقى ضربة موجعة جديدة بإصابة ميندي

ميندي لاعب ريال مدريد

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني، أن لاعبه الدولي الفرنسي فيرلان ميندي تعرض لتمزق عضلي في الفخذ الأيمن، لينضم بذلك إلى إبراهيم دياز وماركو أسينسيو الذي يواجه احتمال الغياب عن كامل الموسم المقبل 2019-2020.

وقال النادي الملكي، في بيان نشر رعبر موقع الرسمي، إنه بعد الفحوص التي أجريت اليوم للاعب فيرلان ميندي من قبل الطواقم الطبية في ريال مدريد، تم تشخيص إصابته بتمزق عضلي في القسم الأمامي للفخذ الأيمن.

ومن المتوقع أن يغيب ميندي، صاحب الـ24 عاما، والذي انتقل في أوائل الشهر الحالي إلى ريال مدريد من ليون مقابل 48 مليون يورو، بين ثلاثة وأربعة أسابيع بحسب صحيفة "آس" الإسبانية، ولن يتمكن من العودة الى الفريق قبل المرحلة الثانية من الدوري الإسباني ضد بلد الوليد في 24 أغسطس على أقل تقدير.

ريال مدريد يخسر جهود دياز وأسينسيو بسبب الإصابة

وسبق لفريق المدرب الفرنسي زيدن الدين زيدان أن خسر جهود دياز في منتصف الشهر الحالي خلال معسكره في مونتريال، وسيغيب عن الملاعب بين أربعة وخمسة أسابيع، فيما تعرض لضربة أخرى قبل يومين بعد إصابة أسينسيو بتمزق في الرباط الصليبي الأمامي للركبة خلال مباراة ودية ضد أرسنال الإنجليزي، وقد لا يشارك مع الفريق هذا الموسم إذ يحتاج بين 6 إلى 8 أشهر للتعافي بحسب وسائل إعلام إسبانية.