رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

التشكيل الرسمي لرين أمام باريس سان جيرمان في كأس السوبر الفرنسي

01:14 م | السبت 03 أغسطس 2019
التشكيل الرسمي لرين أمام باريس سان جيرمان في كأس السوبر الفرنسي

رين الفرنسي

أعلن جولين ستيفان، المدير الفني لفريق رين، التشكيل الذي يخوض به مباراة باريس سان جيرمان، المقرر انطلاقها بعد قليل، على ملعب "شينزن"، في كأس السوبر الفرنسي.

ويلعب رين بتشكيل يضم كل من: توماس كوبيك، داميان دا سيلفا، موسى فيتوت، جيريمي مورييل، كليمنت جرينييه، لا سيليكي، بنجامين بوريجو، إدواردو كامافينجا، جيريمي جيلين، فلافين تايت وأدريان هانو.

وكان توماس توخيل، مدرب باريس سان جيرمان، قد أعلن عن تشكيلة فريقه لهذه المباراة، والتي ضمت كل من ألفونس اريولا، توماس مونييه، عبدو ديالو، تيلو كيرير، خوان بيرنات، أندير هيريرا، ماركينيوس، ماركو فيراتي، بابلو سارابيا، كيليان مبابي وإدينسون كافاني.

نيمار خارج تشكيل باريس سان جيرمان لمواجهة رين في كأس السوبر الفرنسي

يدخل باريس سان جيرمان مباراة اليوم بعدما حصد مسابقة الدوري الفرسي، بينما يخوض رين المباراة كبطلًا للكأس، بعدما خطفه من الفريق الباريسي في المباراة النهائية.

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الواحدة والنصف ظهرًا، وتنقلها مباراة beIN SPORTS HD 1، ويعلق عليها جواد بده.

ويسعى باريس للثأر من رين بعدما بعد هزيمته في كأس فرنسا الموسم الماضي، فيما يأمل رين تأكيد تفوقه على غريمه، من أجل تحقيق انطلاقة قوية في بداية الموسم.

ويأمل باريس سان جيرمان أن يتوج بكأس السوبر الفرنسي للمرة السابعة على التوالي، بينما يطمح رين لتحقيق بطولة السوبر الثانية في تاريخه، حيث كان التتويج الوحيد بهذه البطولة عام 1971.