رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ستيف بروس يدخل في صراع مع نيوكاسل لضم أحمد المحمدي

12:29 م | الأحد 04 أغسطس 2019
ستيف بروس يدخل في صراع مع نيوكاسل لضم أحمد المحمدي

المحمدي

يبدو أن أحمد المحمدي لاعب أستون فيلا والمنتخب الوطني، حجز مكان لنفسه في تشكيل ستيف بروس المدير الفني السابق لفريقه والحالي لنيوكاستل، سواء كان ضمن صفوف فريقه أو خارجه.

إذ دخل ستيف بروس الذي تولى المهمة الفنية نيوكاسل قبل أيام قليلة، في صراع شرس مع إدارة النادي، من أجل تمسكه بالحصول على خدمات المحمدي قبل بداية الموسم الجديد، ولكن الطلب لم يلاقي ترحيباً من قبل النادي الذي يرغب في التعاقد مع لاعبين في مقتبل أعمارهم، حسب ما ذكرت الصحيفة "ذا صن" البريطانية.

ستيف بروس يواصل صراعه مع نيوكاسل لضم المحمدي

وأشارت الصحيفة، إلى أن بروس كان يعول على خدمات المحمدي بشكل أساسي خلال تدريبه لفريق أستون فيلا قبل أن يرحل عنه، إذ أنه يرى أن اللاعب يمتلك خبرة كافية داخل الملاعب تمكنه من الذهاب بعيدًا مع الفريق، وهو الفكرة التي بناها بعد قيادة اللاعب 3 مرات سابقة في ثلاث أندية مختلفة، سندرلاند وهال سيتي وأستون فيلا.

وذكرت الصحيفة، أن ستيف بروس يواصل ضغطه على مسؤولي النادي من أجل الموافقة على ضم المحمدي، قبل انطلاق الموسم الجديد، وقبيل إغلاق سوق الانتقالات الصيفية، المقرر انتهاءه في الثامن من شهر أغسطس الجاري.

يجدر بالإشارة، إلى أن المحمدي استطاع أن يقود فريقه للصعود إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، إذ أنه شارك في 42 مباراة مع أستون فيلا واستطاع خلالهم أن يضيف هدفين إلى سجله التهديفي ويصنع 8 آخرين.