رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بالفيديو.. أياكس يتعادل إيجابيًا مع باوك بتصفيات دوري أبطال أوروبا

09:24 م | الثلاثاء 06 أغسطس 2019
بالفيديو.. أياكس يتعادل إيجابيًا مع باوك بتصفيات دوري أبطال أوروبا

أياكس وباوك

تعادل فريقي أياكس الهولندي وباوك اليوناني إيجابيًا بنتيجة 2-2، وذلك ضمن مباريات ذهاب التصفيات المؤهلة لدوري أبطال أوروبا، وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين، مساء اليوم، الثلاثاء على ملعب "تومبا ستاديوم".

أحرز هدفي أياكس كلًا من: تشوبا أكبوم في الدقيقة 32، ليو ماتوس في الدقيقة 39، فيما سجل ثنائية باوك كلًا من: حكيم زياش في الدقيقة العاشرة، وكلاس يان هونتلار في الدقيقة 57.

ومن المقرر أن يلتقي كلا الفريقين بالإياب من جديد على ملعب "يوهان كرويف آرينا"، يوم الثلاثاء المقبل، 13 أغسطس الجاري.

الجدير بالذكر أن أياكس قد نجح في التأهل لنصف نهائي النسخة الماضية من دوري أبطال أوروبا، وذلك قبل أن يخسر في النهاية أمام توتنهام.

وفي باقي مواجهات ذهاب التصفيات، نجح فريق كاراباج أجدام الأذربيجاني في الانتصار على نظيره أبويل نيقوسيا القبرصي بنتيجة 2-1، وذلك في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب "نيو جي إس بي ستاديوم".

أحرز هدفي كاراباج كلًا من: ماهير ماداتوف في الدقيقة 54، ماجاي جوي في الدقيقة 69، فيما سجل جيورجوس ميركيس هدف أبويل الوحيد في الدقيقة 90.

وفي ذات السياق، انتصر فريق دينامو زغرب الكرواتي على نظيره فرينكفاروزي المجري بهدف نظيف، في المباراة التي جمعتهما على ملعب "ماكسيمير ستاديون".

أحرز هدف الفريق الكرواتي الوحيد داني أولمو في الدقيقة السابعة من زمن المباراة.

على جانب آخر، تعادل فريق كلوب بروج البلجيكي سلبيًا مع نظيره دينامو كييف الأوكراني، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "جان برايدال" في بلجيكا.

وأخيرًا، تعادل فريقي سرفينا زفيزدا الصربي سلبًا أيضًا مع نظيره كوبنهاجن الدنماركي، في المواجهة التي جمعت الفريقين على ملعب "ريد ستار ستاديوم".