رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رغم موافقة يوفنتوس.. صعوبة في انتقال ديبالا إلى توتنهام

07:20 ص | الأربعاء 07 أغسطس 2019
رغم موافقة يوفنتوس.. صعوبة في انتقال ديبالا إلى توتنهام

ديبالا

أشارت العديد من التقارير الصحفية أنه من الصعب أن انتقال اللاعب الأرجنتيني باولو ديبالا إلى إلى نادي توتنهام أو مانشستر يونايتد خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية. 

ووفقا لما نشرته صحيفة "سكاي إيطاليا" أن اللاعب في حالة مغادرته نادي يوفنتوس الإيطالي ستكون وجهته هي باريس سان جيرمان الفرنسي الذي يسعى للحصول على خدمات ديبالا خلال الميركاتو الصيفي الحالي. 

وكانت الصحيفة نشرت أن نادي توتنهام يرغب في الحصول على خدمات اللاعب الأرجنتيني مقابل 70 مليون يورو وأن نادي يوفنتوس قد وافق بالفعل على العرض.

 

ومع ذلك كان نادي مانشستر يونايتد يرغب في الحصول على خدمات اللاعب، ولكن ديبالا لا يريد الانتقال إلى الشياطين الحمر وأخر انتهاء الصفقة. 

يذكر أن الموعد النهائي لانتهاء الانتقالات في الدوري الإنجليزي سيكون يوم الخميس المقبل الساعة الخامسة بالتحديد بتوقيت انجلترا، وديبالا يواجه العديد من المشاكل التي يحتاج إلى حلها، منها أزمة حقوق أحد الصور من قبل وكلاء سابقين للاعب والذين يطالبونه بـ40 مليون يورو. 

صعوبة حصول توتنهام على ديبالا 

وفقا للصحيفة أن توتنهام تضع أهمية كبيرة على حقوق الصور الخاصة بها، لذلك سيكون من الصعب أن تحل أزمته مع الوكلاء ودفع المبلغ في وقت قصير، وهو ما يصعب انتقال ديبالا إلى الدروي الإنجليزي. 

ولفتت الصحيفة إلى أن نادي باريس سان جيرمان مهتم جدا بالتعاقد مع اللاعب ولكن ينتظر إغلاق سوق الانتقالات في الدوري الإنجليزي لتقديم عرض والحصول على خدمات ديبالا قبل انتهاء الميركاتو الصيفي في فرنسا. 

يذكر أن اللاعب قد نوى الرحيل بالفعل عن نادي يوفنتوس بعد أن خرج من حسابات المدير الفني الجديد للفريق ماوريسيو ساري، الذي يأمل في عمل موسما مميزا بعدما تولى خلفا لأليجري.