رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ريال مدريد يصدر بيانًا رسميًا عن حالة ماركو أسينسيو

10:12 م | الأربعاء 07 أغسطس 2019
ريال مدريد يصدر بيانًا رسميًا عن حالة ماركو أسينسيو

أسينسيو

أصدر نادي ريال مدريد الإسباني بيانًا رسميًا عبر موقعه الرسمي، من أجل الكشف عن تفاصيل إصابة لاعبه الشاب ماركو أسينسيو، خاصة بعد تعرضه لإصابة بقطع في الرباط الصليبي.

وقال النادي من خلال موقعه الرسمي، إن اللاعب أجرى جراحة الرباط الصليبي الأمامي للركبة اليسرى بالإضافة إلى الغضروف بنجاح على يد الطبيب مانويل لييس تحت إشراف الجهاز الطبي لريال مدريد.

وتقرر استمرار اللاعب في المستشفى لحين تحسن حالته الطبية بشكل يسمح لمغادرته، ومن ثم يبدأ برنامج علاجي للتعافي من الإصابة.

وتعرض أسينسيو لتلك الإصابة في مباراة ريال مدريد وأرسنال الودية، والتي إنتهت بفوز الريال 3-2 عن طريق ركلات الترجيح، خاصة أنه شارك في تلك المباراة التي سجل من خلالها هدفًا وخرج في الدقيقة 64 بعد تعرضه للإصابة.

ريال مدريد يفقد أسينسيو لمدة 8 شهور 

وكشفت صحيفة الموندو ديبورتيفو الإسبانية، أن الإسباني ماركو أسينسيو لاعب فريق ريال مدريد الإسباني، والذي تعرض لقطع في الرباط الصليبي، بعدما اشترك في كرة مع بير إيمريك أوباميانج مهاجم فريق أرسنال، أن اللاعب قد يغيب عن صفوف الفريق الملكي، لفترة تتراوح بين 7 إلى 8 أشهر.

ريال مدريد يستعد بقوة للعودة لمنصات التتويج 

ويستعد ريال مدريد خلال الفترة الحالية من أجل الموسم الجديد، تحت قيادة الفرنسي زين الدين زيدان، الذي يرغب في المنافسة على الألقاب خلال الفترة المقبلة، بعد الموسم الماضي، الذي شهد خسارة الدوري والكأس والخروج من دوري أبطال أوروبا.

ودعم ريال مدريد صفوفه بالعديد من اللاعبين خلال الفترة الماضية على رأسهم إدين هازارد، ولوكا يوفيتش، وفيرلاند ميندي، وإيدير ميليتانو ورودريجو، بالإضافة إلى الياباني كوبو.