رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

9 صفقات تنتظر التألق في الدوري الإنجليزي.. و"بيبى وتريزيجيه" أبرز الرهانات

08:06 ص | السبت 10 أغسطس 2019
9 صفقات تنتظر التألق في الدوري الإنجليزي.. و"بيبى وتريزيجيه" أبرز الرهانات

تريزيجيه

صراع كبير شهدته الساحة الرياضية خلال فترة الانتقالات الصيفية، وكان للدورى الإنجليزى نصيب الأسد فى سوق الانتقالات، بصفته أحد أقوى الدوريات فى العالم، فقد عملت الأندية الإنجليزية خلال الميركاتو الصيفى على تدعيم صفوفها بأكبر قدر ممكن لسد الثغرات الموجودة بفرقهم.

- نيكولاس بيبى

انتقل نيكولاس بيبى لنادى أرسنال مقبلاً من ليل الفرنسى فى صفقة وصلت إلى 80 مليون يورو، كأعلى صفقة فى تاريخ الجانرز، وقدم بيبى موسماً مميزاً مع نادى ليل الفرنسى العام الماضى، حيث شارك اللاعب فى 41 لقاء، سجل 23 هدفاً، وصنع 12 أخرى.

- محمود حسن "تريزيجيه"

انتقل المصرى محمود حسن تريزيجيه خلال فترة الانتقالات الصيفية من نادى قاسم باشا التركى لفريق أستون فيلا فى صفقة كلفت النادى الإنجليزى 8.5 مليون يورو وفقاً للتقارير الإنجليزية، ومن المتوقع أن يكون اللاعب إحدى الصفقات اللامعة فى البريميرليج هذا العام، خاصة بعد ظهوره بمستوى لافت للنظر خلال بطولة كأس الأمم الأفريقية الماضية.

- توم هيتون

وضم أستون فيلا أيضاً الحارس الإنجليزى توم هيتون مقبلاً من بيرنلى، ويعد الحارس واحداً من أبرز الحراس اللامعين منذ سنوات داخل البريميرليج، وقدم مستوى مميزاً على مدار السنوات الأخيرة، ولكن الإصابة أبعدته عن المشاركة بشكل أساسى مع بيرنلى الموسم الماضى، ومن المتوقع أن يظهر بشكل أفضل هذا العام.

- مويس كين

انتقل مويس كين صاحب الـ19 عاماً إلى إيفرتون منذ أيام قليلة مقبلاً من نادى يوفنتوس، بعد قلة مشاركته مع السيدة العجوز، وعلى الرغم من مشاركته القليلة فى الدورى الإيطالى إلا أنه ظهر بمستوى مميز، حيث سجل اللاعب 7 أهداف وصنع هدفاً، خلال 17 لقاء شارك فيها مع اليوفى فى كافة المسابقات.

- أيوزى بيريز

رحل أيوزى بيريز خلال الميركاتو الصيفى الحالى إلى صفوف نادى ليستر سيتى مقبلاً من نيوكاسل، ويعتبر أيوزى بيريز أحد اللاعبين الذين ظهروا بمستوى طيب مع نادى نيوكاسل الموسم الماضى، حيث سجل 13 هدفاً وصنع 4 أخرى خلال مشاركته فى 41 لقاء بين أساسى وبديل فى كافة المسابقات، ومتوقع الظهور بمستوى أفضل فى نادى ليستر سيتى.

- وان بيساكا

تألق وان بيساكا بشكل مميز مع نادى كريستال بالاس الموسم الماضى، وانتقل إلى نادى مانشستر يونايتد خلال الميركاتو الصيفى، وقدم اللاعب مستوى مميزاً خلال المباريات الودية التى خاضها الفريق استعداداً للموسم الجديد، وحصل اللاعب على رجل المباراة فى معظم اللقاءات التى خاضها، ومن المتوقع أن يكون أحد أفضل لاعبى البريميرليج هذا العام.

- جيلنتون

يعد اللاعب البرازيلى جيلنتون واحداً من المواهب التى لمعت بقوة داخل نادى هوفنهايم الألمانى الموسم الماضى، وانتقل خلال فترة الانتقالات الجارية إلى صفوف نيوكاسل، فى صفقة كلفت النادى 44 مليون يورو، حسبما أفادت التقارير الإنجليزية، وتعد هى الصفقة الأغلى فى تاريخ نيوكاسل.

اللاعب صاحب الـ22 عاماً تمكن من تسجيل 11 هدفاً وصناعة 9 أخرى خلال مشاركته مع فريقه فى كافة المسابقات، ومن المنتظر أن يكون إحدى المواهب اللامعة فى الدورى الإنجليزى هذا الموسم.

- سبستيان هالر

انتقل سبستيان هالر إلى صفوف ويست هام خلال الميركاتو الصيفى مقبلاً من فرانفكورت الألمانى، فى صفقة كلفت النادى الإنجليزى 40 مليون يورو، ليصبح اللاعب هو أغلى لاعب فى تاريخ الشواكيش، وقدم اللاعب موسماً مميزاً مع نادى فرانكفورت الألمانى الموسم الماضى، حيث سجل اللاعب 20 هدفاً، وصنع 12 أخرى فى 41 لقاء خاضها.

- جواو كانسيلو

ومنذ أيام قليلة رحل اللاعب جواو كانسيلو إلى صفوف نادى مانشستر سيتى مقبلاً من نادى يوفنتوس الإيطالى فى صفقة تبادلية مع البرازيلى دانيلو، ومن المتوقع أن يقدم اللاعب مستوى مميزاً فى الدورى الإنجليزى، بعد أن برزت موهبته بقوة فى الدورى الإيطالى مع نادى يوفنتوس على الرغم من قلة مشاركته مع الفريق بشكل أساسى.