رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

لوكاكو يسجل "سوبر هاتريك" في أول لقاء له مع إنتر ميلان

04:46 ص | الإثنين 12 أغسطس 2019
لوكاكو يسجل "سوبر هاتريك" في أول لقاء له مع إنتر ميلان

لوكاكو

تمكن المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو من تسجيل أربعة أهداف خلال أول لقاء له بقميص نادي إنتر ميلان وذلك خلال لقاء الفريق الإيطالي أمام فيرتوس بيرماجو، والذي انتهى بفوز إنتر ميلان بـ8 أهداف دون مقابل. 

وظهر اللاعب بشكل مميز خلال اللقاء على الرغم من عدم المشاركة مع نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي في استعدادات الموسم الجديد من البريميرليج،  وسجل 4 أهداف من أصل 8 سجلهم نادي إنتر في المباراة. 

ولم يشارك اللاعب مع الفريق في الودية التي جمعت النادي الإيطالي مع فالنسيا يوم السبت الماضي والتي انتهت بفوز إنتر بركلات الترجيح بعدما انتهى اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، وذلك لأنه انضم إلى تدريبات الفريق يوم الجمعة الماضي. 

وانتقل اللاعب إلى نادي إنتر ميلان قادما من نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي في صفقة كلفت الفريق الإيطالي 74 مليون جنيه استرليني. 

وعلى الجانب الآخر يبدو أن نادي مانشستر يونايتد لم يتأثر بغياب اللاعب نهائيا خاصة وأنه تمكن من الفوز على نادي تشيلسي بأربعة أهداف دون رد على ملعب الأولد ترافورد ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة الدوري الإنجليزي، في لقاء شهد تألق لافت للنظر لماركوس راشفورد، ومارسيال، والذي بدأ بهما المدير الفني سولشاير في الهجوم. 

إنتر ميلان ينجح في خطف لوكاكو من يوفينتوس

ونجح نادي إنتر ميلان في التعاقد مع روميلو لوكاكو بعدما كان اللاعب البلجيكي قريبا جدا من التعاقد مع الانتقال إلى نادي يوفنتوس مقابل انتقال كل من الأرجنتيني باولو ديبالا وماريو ماندزوكيتش إلى اليونايتد وفشلت في اللحظات الأخيرة. 

وكان انطونيو كونتي مصر على انضمام اللاعب إلى صفوف فريقه، خاصة وأنه يرى أن لوكاكو لديه الإمكانيات التي كان يريدها في مهاجم إنتر ميلان خلال الفترة المقبلة.