رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تقارير: أتلتيكو مدريد حسم صفقة رودريجو من فالنسيا

03:58 م | الثلاثاء 13 أغسطس 2019
تقارير: أتلتيكو مدريد حسم صفقة رودريجو من فالنسيا

رودريجو

اقترب الدولي الإسباني رودريجو مورينو من الرحيل عن فالنسيا من أجل الانتقال إلى أتلتيكو مدريد، خلال موسم الانتقالات الصيفية الجاري، إذ أن اللاعب لم يشارك مع فريقه في التحضيرات للموسم الجديد تمهيداً لرحيله.

ومن المقرر أن يخضع اللاعب إلى الكشف الطبي في أتلتيكو مدريد تمهيداً لإعلان انتقاله لصفوف الفريق بشكل رسمي، قبل انطلاق مباريات الموسم الجديد، الذي يبحث فيه الإسباني عن التتويج بلقب الدوري الإسباني الذي احتل فيه الوصافة الموسم المنصرم خلف برشلونة الإسباني، حسب ما ذكرت صحيفة "آس" الإسبانية.

مسيرة حافلة لرودريجو مع فالنسيا جعلته هدفاً لأتلتيكو مدريد

وأشارت الصحيفة الإسبانية، إلى أن الساعات القليلة المقبلة ستشهد اتمام الصفقة التي ستكلف خزينة النادي ما يزيد عن 55 مليون يورو، إضافة الى 5 ملايين حوافز، إذ أن اللاعب ودع أصدقاءه في الفريق، قبل أن يتجه إلى مدريد لإجراء الفحوصات الطبية مع الروخي بلانكوس.

يجدر بالإشارة، إلى أن رودريجو انضم إلى فالنسيا قبل خمسة أعوام، بعد التعاقد معه أثناء لعبه لصالح بنفيكا البرتغالي، واستطاع أن يقود فريقه للفوز بكأس إسبانيا على حساب حامل اللقب برشلونة، بعد انتهاء المباراة بنتيجة 2-1، وشارك حينها في الهدف الثاني لفريقه، وحجز رودريجو مكاناً لنفسه مع منتخب إسبانيا، بعد مشاركته في 18 مباراة دولية، وشارك معه في مونديال روسيا 2018 الذي تود به منتخب فرنسا.