رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تقارير.. صراع بين موناكو وروما على ضم روجاني

07:02 ص | الأربعاء 14 أغسطس 2019
تقارير.. صراع بين موناكو وروما على ضم روجاني

روجاني

دخل نادي موناكو الفرنسي وروما الإيطالي في صراع ضم اللاعب دانيلي روجاني، للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية خاصة تم إغلاق سوق الانتقالات في إنجلترا بعدما كان اللاعب قريبا جدا من الانتقال إلى نادي ارسنال. 

وأشار موقع "جول" إلى أن اللاعب خرج من حسابات المدير الفني الجديد لنادي يوفنتوس ماوريسيو ساري، ولكن لديه العديد من العروض في الوقت الحالي. 

وأضافت الصحيفة أن اللاعب قد قرر بالفعل الرحيل عن النادي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، ويعتبر نادي موناكو الفرنسي وروما الإيطالي أبرز المهتمين بضم اللاعب في الفترة الحالية. 

وكان اللاعب قريبا من الانضمام للدوري الإنجليزي، بعدما كان هدفا من أهداف أرسنال للتعاقد معه خلال الميركاتو الصيفي الحالي، ولكن تم إغلاق سوق الانتقالات في إنجلترا قبل التعاقد معه. 

ولم يشارك اللاعب صاحب الـ25 عاما بشكل أساسي الموسم الماضي، حيث شارك في 20 مباراة فقط في مختلف البطولات بمعدل 1711 دقيقة، سجل خلالهما هدفين. 

يوفنتوس يتعاقد مع دانيلو من مانشستر سيتي 

وكان نادي يوفنتوس الإيطالي قد تعاقد مع اللاعب البرازيلي دانيلو قادما من مانشستر سيتي في صفقة تبادلية مع جواو كانسيلو الذي انتقل إلى الفريق السماوي. 

ويسعى الفريق الإيطالي تحت قيادة ماوريسيو ساري إلى تجديد دماء الفريق بلاعبين جدد حسب ما يريد المدير الفني، حيث قرر ساري رحيل عدد من اللاعبين منذ قدومه.