رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تنطلق السبت.. مواعيد مباريات الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي

03:03 م | الخميس 15 أغسطس 2019
تنطلق السبت.. مواعيد مباريات الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي

ليفربول

تنطلق الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2019-2020 بعد غد السبت، وتُلعب مباريات تلك الجولة على مدار ثلاثة أيام.

ويشهد يوم السبت إقامة معظم مباريات تلك الجولة، إذ يشهد بعد غد لعب 7 مواجهات من أصل 10 في هذا اليوم، ثم تقام مباراتان يوم الأحد، وتُختتم الجولة الثانية بلقاء وحيد الإثنين.

7 مباريات في السبت الإنجليزي الممتاز

هذا ويشهد يوم بعد غد السبت إقامة 7 لقائات من الجولة الثانية بالدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج"، وسيتكون انطلاقة الجولة من ملعب الإمارات بالعاصمة الإنجليزية لندن، إذ يستضيف أرسنال نظيره بيرنلي، والتي تبدأ في الواحدة والنصف ظهرا.

ويدخل الفريقان اللقاء بحثا عن تحقيق الانتصار الثاني في الدوري الإنجليزي، حيث فاز المدفعجية على نيوكاسل بهدف دون رد، بينما اكتسح بيرنلي ضيفه ساوثهامبتون بثلاثية نظيفة.

وتشهد الساعة الرابعة عصرا خمسة مباريات، إذ يستضيف برايتون فريق ويست هام على ملعب أميكس معقل الفريق الأول، ويحل بورنموث ضيفا على أستون فيلا الذي يلعب في صفوفه الثنائي المصري أحمد المحمدي ومحمود حسن "تريزيجيه".

ويشهد ملعب جوديسون بارك مواجهة بين إيفرتون صاحب الأرض، وضيفه واتفورد، بينما يلتقي نورويتش سيتي ونيوكاسل على ملعب كارو رود معقل الفريق الأول.

وستكون قمة مواجهات الرابعة عصرا بين ساوثهامبتون وليفربول على ملعب سانت ماري، ويسعى أصحاب الأرض لتجاوز خسارة الجولة الأولى أمام بيرنلي بثلاثية، بينما الفريق الضيف يحاول استغلال حالته المعنوية المرتفعة بعد تحقيق السوبر الأوروبي وتحقيق الانتصار الثاني في الدوري.

وتختتم مباريات السبت بقمة الجولة الثانية، والتي تجمع بين مانشستر سيتي وتوتنهام وتنطلق في السادسة والنصف مساء السبت، على ملعب الاتحاد معقل السيتي حامل لقب البطولة.

مباراتان يوم الأحد

ويشهد يوم الأحد مباراتين فقط، إذ يلتقي تشيفيلد يونايتد وكريستال بالاس على ملعب الأول في الثالثة عصرا، بينما يحل ليستر سيتي ضيفا على تشيلسي في ملعب ستامفورد بريدج بالعاصمة الإنجليزية لندن وتبدأ في الخامسة والنصف مساء ذلك اليوم.

مباراة وحيدة يوم الإثنين

وتختتم مباريات الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز بمباراة وحيدة يوم الاثنين المقبل، بين فريقي وولفرهامبتون ومانشستر يونايتد على ملعب مولينوكس معقل فريق وولفر، وتبدأ المباراة في التاسعة من مساء هذا اليوم.