رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

فان ديك عن التتويج بالسوبر الأوروبي: "فعلناها بالحظ"

04:13 م | الخميس 15 أغسطس 2019
فان ديك عن التتويج بالسوبر الأوروبي: "فعلناها بالحظ"

فان دايك

أبدى الهولندي فيرجيل فان ديك، مدافع ليفربول الإنجليزي، سعادته البالغة بالتتويج بلقب السوبر الأوروبي على حساب تشيلسي، بعد تخطيه بركلات الترجيح، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب فودافون أرينا بتركيا.

ويأمل الهولندي المرشح للفوز بجائزة أفضل لاعب في أوروبا، في السير على طريق تحقيق الألقاب بخطى ثابتة، حتى حصد لقب الدوري الإنجليزي الغائب عن الفريق منذ مطلع التسعينات، إضافة إلى خطف لقب دوري أبطال أوروبا للمرة الثانية على التوالي.

فان دايك يتغنى بأداء تشيلسي في السوبر الأوروبي 

وأكد فان ديك خلال تصريحات أبرزها الموقع الرسمي لليفربول، على أن المباراة أمام تشيلسي كانت صعبة بشكل كبير، وأن البلوز كان بإمكانهم تحقيق الفوز في أي وقت، ولكن الحظ حالف الريدز وجعله يرفع كأس السوبر الأوروبي في ثاني مباراة له بالموسم الجاري، قائلاً: "كنا في نفس المستوى ولكن الحظ كان معنا".

ووضع الهولندي الضوء على بعض الأخطاء التي وقع فيها الريدز خلال المباراة، في إشارة إلى أن لاعبي الفريق كانوا يفقدون الكرة بسهولة في ظل وجود فجوات كبيرة استغلها البلوز بشكل جيد، وأن الكرة كانت تصل إلى مرمى أدريان بسهولة لولا تخطيه لتلك العقبة.

وأضاف: "لقد كانوا يهاجموننا بكرات مرتدة في بعض اللحظات وكانت خطيرة ، في بعض اللحظات كٌنا محظوظين قليلاً بـ"مصيدة" التسلل وهذه الأشياء، ولكن الشوط الثاني كنا جيدين".