رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تامي أبراهام: "مازال لدي الكثير لأقدمه مع تشيلسي..وأبذل كل ما لدي لمساعدة الفريق"

04:25 ص | الجمعة 16 أغسطس 2019
تامي أبراهام: "مازال لدي الكثير لأقدمه مع تشيلسي..وأبذل كل ما لدي لمساعدة الفريق"

تامي أبراهام

تحدث اللاعب الإنجليزي تامي أبراهام عن تواجده في التشكيل الأساسي لنادي تشيلسي الإنجليزي تحت قيادة المدير الفني الجديد للفريق فرانك لامبارد، والذي فضل إعطاء الفرصة للاعب كأساسي بعد فرض حظر على النادي من القيام بأي صفقات. 

وقال "أبراهام" خلال تصريحات نقلتها صحيفة "ذا صن" إنه لا يصدق حتى الآن أنه حصل على فرصة داخل نادي تشيلسي الإنجليزي الذي كان ممتلئا بالنجوم في السنوات الماضية، وهو ما جعل النادي يعير اللاعب لعدة أندية. 

وأضاف اللاعب أنه مازال لديه الكثير ليقدمه مع نادي تشيلسي، حيث إنه لم يقدم شيء حتى الآن، متابعا: "عندما تُمنح فرصة كبيرة كهذه يجب إخراج كل ما لديك من إمكانيات".

وأردف: "علي بذل ما لدي لاستمر مع نادي تشيلسي، واتمنى أن نقدم ما يكفي لنستطيع المنافسة على اللقب هذا العام". 

لامبارد يعطي الفرصة للشباب بعد قرار الفيفا 

وكان فرانك لامبارد قرر أن يعطي الفرص لبعض اللاعبين الشباب في الفريق، خاصة بعد تعرض الفريق إلى الحظر من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" والذي منعه من القيام بأي صفقات بسبب خرق لوائح التعاقدات. 

وكان أبراهام قد أهدر ركلة الجزاء الأخيرة خلال لقاء فريقه أمام نادي ليفربول في السوبر الأوروبي، والتي أهدت اللقب إلى الريدز، بعدما انتهى اللقاء بالتعادل بهدفين لكل فريق، واتجهت المباراة إلى ركلات الترجيح.

ومن المتوقع أن يشارك اللاعب بشكل أساسي خلال لقاء الفريق أمام نادي ليستر سيتي ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري الإنجليزي يوم الأحد المقبل.