رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

النشرة الأوروبية| فيدال ضحية نيمار الجديدة.. صلاح يتعافى وغياب ميسي

10:47 ص | الجمعة 16 أغسطس 2019
النشرة الأوروبية| فيدال ضحية نيمار الجديدة.. صلاح يتعافى وغياب ميسي

صلاح

يقدم "الوطن سبورت" خدمة إخبارية صباحية بشكل يومي، بنشر تقرير رياضي عن أهم أخبار الكرة العالمية، من خلال "النشرة الأوروبية"، والتي تسلّط الضوء فيها على أبرز الأحداث الكروية العالمية، سواء أخبار المنافسة على البطولات وأحدث نتائج المباريات وآخر الأخبار المتعلقة بسوق انتقالات اللاعبين.

فيدال وكوتينيو على حافة الرحيل 

اقترب الثنائي التشيلي أرتورو فيدال والبرازيلي فيليب كوتينيو، من الرحيل عن صفوف برشلونة، في صفقة تبادلية مع باريس سان جيرمان في حال قرر التخلي عن البرازيلي نيمار دا سيلفا إلى برشلونة، والذي يأمل الفريق الكتالوني في استعادة اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية. 

وفي محاولة أخيرة لحسم صفقة ضم نيمار، عرض نادي برشلونة على باريس سان جيرمان الحصول على خدمات البرازيلي فيليب كوتينيو، وفيدال وإضافة إلى 60 مليون يورو، مقابل استعادة خدمات البرازيلي، حسب ما ذكرت صحيفة "لوبازريان".

صلاح يستعد لمواجهة ساوثهامبتون

أبدى الدولي محمد صلاح جناح ليفربول والمنتخب الوطني، جاهزيته لمواجهة ساوثهامبتون في الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي، في إشارة إلى أنه تخلص من حالة الإرهاق التي لازمته بعد التتويج بالسوبر الأوروبي.

وشارك صاحب الـ27 عاماً، الجماهير صورة عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وهويسبح في حمام سباحة، مشيرا إلى أنه يتعافى من الإرهاق والتعب الذي حل باللاعب من لقاء تشيلسي، حيث شارك "مو مو" في اللقاء كاملا لمدة 120 دقيقة، والذي انتهى برفع اللقب الأول للفريق في الموسم الجديد.

برشلونة يخوض معركته بدون ميسي

يفقتد برشلونة الإسباني، لخدمات الأرجنتيني ليونيل ميسي، الذي يغيب عن انطلاق مباريات الدوري الإسباني بداعي إصابته، إذ أن إرنستو فالفيردي، المدير الفني لنادي برشلونة، أعلن قائمة فريقه المستدعاة لمواجهة أتلتيك بلباو، في افتتاح الدوري الإسباني لكرة القدم "الليجا"، والتي شهدت غياب البرغوث.

يجدر بالإشارة إلى أن ميسي تعرض لإصابة قوية، غاب على أثرها عن الجولة التحضيرية الأخيرة التي خاضها الفريق في الولايات المتحدة، استعداداً للموسم الجديد الذي سينطلق اليوم.