رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رونالدو "في قبضة الأمن" بمباراة يوفنتوس الودية

12:15 م | الجمعة 16 أغسطس 2019
رونالدو "في قبضة الأمن" بمباراة يوفنتوس الودية

رونالدو

خرج البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم فريق يوفنتوس الإيطالي، في حماية قوات الأمن، من الجماهير التي اقتحمت ملعبا أثناء مباراة ليوفنتوس الإيطالي، في إطار استعداداته للموسم الكروي الجديد 2019-2020.

وكشفت صحيفة "ذا صن" البريطانية، اليوم الجمعة، أن نادي يوفنتوس كان يلعب مباراة ودية سنوية ضد فريق الشباب التابع للنادي في  مدينة "فيلار بيروسا"، وهي بلدة صغيرة في تورينو، معقل الفريق الإيطالي.

وحضر الدون البرتغالي لمتابعة المباراة، لكنه لم يشارك في اللقاء بسبب شكواه من الإصابة، وتواجد الكثير من الجماهير في المنطقة المحيطة بالملعب، لاسيما أن هذه المباراة أتاحت لهم فرصة مشاهدة نجوم الفريق الكبار وعلى رأسهم كريستيانو رونالدو.

واقتحم عدد من الجماهير ملعب اللقاء بعد نهاية المباراة، في محاولة للاقتراب من رونالدو، وهو ما عكر صفو الأجواء في هذه المواجهة، وظهر على وجه رونالدو أنه كان غير مرتاحا مما حدث حوله، خاصة عندما أحاط به رجال الأمن في محاولة لإخراجه من المستطيل الأخضر.

الأمن ينقذ رونالدو من الجماهير في مباراة ليوفنتوس

ويعتبر دخول الجماهير أرضية الملعب في مباراة يوفنتوس مع شباب النادي، أمر معتاد عليه، خاصة أن الأمر حدث في العام الماضي في المباراة ذاتها، وفقا لما ذكرته صحيفة "ذا صن"، إذ أجبر لاعبو يوفنتوس على مغادرة أرض الملعب بعد 20 دقيقة من بدايتها، بعدما اقتحم المشجعون الملعب.

وتدخل الأمن في ذلك الوقت لحماية الدون البرتغالي، الذي لم يكن قد قضى أياما كثيرة في صفوف النادي بعد قدومه من ريال مدريد الإسباني.

من جهة أخرى، ينافس رونالدو على جائزة أفضل لاعب في أوروبا، حيث إنه ضمن قائمة المرشحين لجائزة أفضل لاعب في أوروبا لعام 2019، ويتواجد في القائمة التي تتنافس على الجائزة، الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب فريق برشلونة الإسباني، والهولندي فيرجيل فان دايك، مدافع ليفربول الإنجليزي.