رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

فالفيردي عقب الهزيمة من "بيلباو": غير راضٍ.. وسنعمل على تصحيح الأخطاء

06:47 ص | السبت 17 أغسطس 2019
فالفيردي عقب الهزيمة من "بيلباو": غير راضٍ.. وسنعمل على تصحيح الأخطاء

فالفيردي

هزيمة مفاجئة تلقاها نادي برشلونة الإسباني في أولى لقاءاته بالدوري الإسباني أمام أتليتك بيلباو، في اللقاء الذي انتهى بهدف دون رد. 

وتحدث المدير الفني لنادي برشلونة إرنستو فالفيردي عن الهزيمة عقب اللقاء، قائلا إن فريقه كان أداءه غير جيدا بالشوط الأول وعلى الرغم من ذلك قدم الفريق عددا من الفرص المحققة، منها فرص منعها القائم. 

وأضاف، خلال تصريحات عقب المباراة أنه حاول تقليل المسافات بين الخطوط، لسد الثغرات الموجودة في الفريق، مشيرا إلى أن المشكلة التي واجهها في المباراة هي التأخر في التمرير بعض الشيء في وسط الميدان، ولكن الفريق كان يخرج بالكرة بشكل جيد عن طريق دي يونج. 

وأردف: "حاولنا نقل الكرة كثيرًا إلى ملعب بيلباو، ولكننا لم ننجح في هذا الأمر كثيرًا، علينا أن نواصل العمل وتحسين الأمور في وسط الميدان ونعرف جيدًا بأن إيفان راكيتيتش وبوسكيتس هما لاعبان في غاية الأهمية بالنسبة لنا". 

وتابع أنه حزين على خسارة فريقه وغير راضي عنها، ولكنه سيعمل على تصحيح الأخطاء خلال الفترة المقبلة، موضحا أن الفريق كان يجب أن يسجل ولو هدفا وحيدا من الفرص العديدة التي صنعها الفريق في الشوط الأول. 

فالفيردي يتحدث عن رافينيا وكوتينيو 

وتحدث المدير الفني لبرشلونة عن اللاعب رافينيا قائلا: "إنه لاعب مهم ومؤثر بدون أدنى شك، نحن ننتظر العديد من اللاعبين المهمين في كل مباراة، وربما أظن أن جريزمان كان يؤدي بشكل جيد مع المجموعة".

وعقب على خروج كوتينيو من البرسا قائلا إن اللاعب كان يفكر في الخروج من النادي منذ انتهاء الموسم الماضي.