رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

للمباراة الثانية على التوالي.. غياب نيمار عن مواجهة باريس سان جيرمان ورين

01:58 م | السبت 17 أغسطس 2019
للمباراة الثانية على التوالي.. غياب نيمار عن مواجهة باريس سان جيرمان ورين

نيمار يغيب عن مباراة باريس سان جيرمان ورين

سيغيب البرازيلي نيمار دا سيلفا، لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، عن مباراة فريقه ضد رين، المقرر لها غدا الأحد، في الجولة الثانية من الدوري الفرنسي لكرة القدم "الليج 1".

وأعلن توماس توخيل، المدير الفني لباريس سان جيرمان، أن نيمار سيغيب عن مباراة الغد، قائلا: "لم يكمل نيمار التدريبات مع المجموعة اليوم السبت، لا يزال الوقت مبكرا بالنسبة إليه لبدء المباراة لا سيما ضد رين في معقله، الأمر مبكر، ننتظر أسبوعا آخر ليعاود التمارين مع المجموعة".

وكان نيمار الذي يتعافى من إصابة في كاحله تعرض لها في صفوف منتخب بلاده ضد قطر في 6 يونيو الماضي واضطرته إلى الغياب عن بطولة كوبا أمريكا التي استضافتها بلاده وتوجت بلقبها، غاب عن مباراة فريقه الافتتاحية في الدوري ضد نيم التي انتهت بنتيجة 3-0 لصالح البي أس جي، الأسبوع الماضي.

ويأتي غياب نيمار عن مباراة رين وسط تأكيد المدير الرياضي في باريس سان جيرمان ومواطنه ليوناردو بأن فريق العاصمة الفرنسية يجري محادثات مع برشلونة لعودة اللاعب البرازيلي إلى الفريق الكتالوني، مشيرا في الوقت ذاته بأن هذه المحادثات لم تسفر عن نتيجة حتى الآن.

نيمار يعود للتدريبات الجماعية مع باريس سان جيرمان

وكانت تدريبات باريس سان جيرمان اليوم السبت قد شهدت عودة نيمار للتدريبات الجماعية، وشهدت التدريبات سعادة من جانب اللاعب البرازيلي، فضلًا عن عناق المدير الفني الألماني توماس توخيل لنيمار في المباراة.

يذكر أن نيمار قد تدرب خلال الفترة الماضية بشكل منفرد من أجل التعافي من الإصابة التي لحقت به مؤخرًا قبل بطولة كوبا أمريكا.