رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ماني: تأثرنا بإجهاد مباراة تشيلسي أمام ساوثهامبتون.. والجماعية صنعت لنا الفارق

06:51 م | السبت 17 أغسطس 2019
ماني: تأثرنا بإجهاد مباراة تشيلسي أمام ساوثهامبتون.. والجماعية صنعت لنا الفارق

ساديو ماني

أعرب الجناح الدولي السنغالي، ساديو ماني، لاعب ليفربول عن سعادته الكبيرة بانتصار فريقه على ساوثهامبتون بنتيجة 2-1، في المباراة، التي جمعت الفريقين، على ملعب "أنفيلد"، وذلك ضمن مباريات الجولة الثانية ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وقال "ماني" في تصريحات تليفزيونية لقناة "بي إن سبورتس": تأثرنا بالإجهاد اليوم بسبب خوضنا مباراتين خلال 48 ساعة، خاصة وأننا واجهنا فريق تشيلسي في مباراة حاسمة وقوية في نهائي السوبر الأوروبي، الأربعاء الماضي.

وتابع:"آداء اللاعبين لم يكن على المستوى المطلوب خاصة في الشوط الأول، بسبب عامل الإجهاد، لكننا نجحنا في إنهاء الشوط الأول متقدمين بهدف نظيف".

وواصل:"في الشوط الثاني تحسن الآداء كثيرًا، ونجحنا في إضافة ثاني الأهداف رغم أن فريق ساوثهامبتون صعب من مأموريتنا كثيرًا في تحقيق هذا الانتصار، ونجحوا في إحراز هدفًا في آخر أوقات اللقاء".

واختتم تصريحاته، قائلًا:"في النهاية العمل الجماعي صنع لنا الفارق اليوم، وقادنا لهذا الفوز المهم".

يذكر أن الجناح الدولي السنغالي ساديو ماني قد أحرز أول أهداف الريدز في المباراة، فيما أضاف روبرتو فيرمينو الهدف الثاني في الشوط الثاني من اللقاء.

ليفربول يحتل صدارة الدوري الإنجليزي مؤقتًا

ويحتل فريق ليفربول حاليًا صدارة جدول ترتيب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" برصيد 6 نقاط بشكل مؤقت، في انتظار انتهاء باقي مباريات الجولة الثانية.

الجدير بالذكر، أن فريق ليفربول نجح الأربعاء الماضي في التتويج ببطولة كأس السوبر الأوروبية على حساب تشيلسي، بركلات الجزاء الترجيحية، وذلك بعد انتهاء الوقت الأصلي من المباراة بنتيجة 2-2.

واستهل الفريق الإنجليزي مشاركاته بالموسم الجديد بخسارة لقب كأس الدرع الخيرية الإنجليزي أمام مانشستر سيتي، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "أنفيلد".

وفي أولى مباريات ليفربول في الموسم الجديد، نجح الريدز في الانتصار على نوريتش سيتي بنتيجة 4-1.