رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

يوفنتوس يفسد خطة برشلونة.. ديبالا و100 مليون يورو من أجل نيمار

03:05 م | الأحد 18 أغسطس 2019
يوفنتوس يفسد خطة برشلونة.. ديبالا و100 مليون يورو من أجل نيمار

نيمار

اقتحم يوفنتوس الإيطالي، الصراع على ضم البرازيلي نيمار دا سيلفا من باريس سان جيرمان، من خلال تقديم صفقة قياسية للظفر باللاعب، قبل انتهاء فترة الانتقالات الصيفية الجاري في إيطاليا.

وأربكت صفقة يوفنتوس الإيطالي، حسابات برشلونة الذي يقاتل من أجل استعادة خدمات نيمار من جديد، ولكن شروط باريس سان جيرمان المالية تعد غير مناسبة له في الوقت الحالي، قبل أن تزداد الأمور تعقيداً بسبب دخول نادي السيدة العجوز بصفقة تبلغ قيمتها 100 مليون يورو، حسب ما ذكر موقع "كوت أوف سايد" المختص في نقل آخر المستجدات في سوق الانتقالات.

ديبالا كلمة السر في انتقال نيمار إلى يوفنتوس

وأشار الموقع، إلى أن إدارة باريس سان جيرمان ترى عرض يوفنتوس مناسب بشكل كبير، لا سيكا أنه يتضمن أيضاً صفقة تبادلية تقضي بانتقال باولو ديبالا إلى صفوف الفريق الفرنسي، إضافة إلى مبلغ مالي يصل إلى 100 مليون يورو، الأمر الذي قد يقرب البرازيلي من صفوف السيدة العجوز بشكل كبير.

وارتبط اسم نيمار أيضاً بالانتقال إلى ريال مدريد، بعد دخوله دائرة اهتمام الملكي، وذلك بعد فشل الحصول على خدمات الفرنسي بول بوجبا من مانشستر يونايتد، ليصبح نيمار الحل البديل بعد ضياع صفقة بوجبا، في ظل تمسك نيمار بالرحيل وإنهاء مسيرته مع سان جيرمان.