رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بالفيديو.. سقوط مفاجئ لباريس سان جيرمان أمام رين بثنائية

11:22 م | الأحد 18 أغسطس 2019
بالفيديو.. سقوط مفاجئ لباريس سان جيرمان أمام رين بثنائية

باريس سان جيرمان ورين

تعرض فريق باريس سان جيرمان لسقوط مفاجئ أمام نظيره رين بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعت الفريقين، مساء اليوم، بالجولة الثانية من بطولة الدوري الفرنسي الممتاز.

أحرز ثنائية رين كلًا من: مباي نيانج في الدقيقة 44، رومان ديل كاستيو في الدقيقة 48، فيما أحرز المهاجم الدولي الأوروجوياني إدينسون كافاني هدف باريس سان جيرمان الوحيد في الدقيقة 36.

وأضاع لاعبي باريس سان جيرمان أكثر من فرص خطيرة للتسجيل في أول نصف ساعة من المباراة.

بينما كانت أخطر فرص فريق باريس سان جيرمان من ركلة حرة مباشرة سددها الجناح الدولي الأرجنتيني أنخل دي ماريا، وارتقى لها كافاني برأسه في القائم الأيمن، بعدها استغل المهاجم الأوروجوياني خطأ فادح من دفاعات فريق رين ليسجل إدينسون كافاني الهدف الأول للعملاق الباريسي في الدقيقة 36 من زمن المباراة.

وفي الدقيقة 44 سدد السنغالي كرة صاروخية في شباك باريس سان جيرمان، اقتنص من خلالها هدف التعادل لفريقه.

وفي الدقيقة 48، سدد رومان ديل كاستيو، لاعب رين رأسية قوية داخل منطقة جزاء باريس سان جيرمان أحرز من خلالها ثاني أهداف فريقه.

بهذا الانتصار ارتفع رصيد فريق رين إلى 6 نقاط في المركز الثالث بجدول ترتيب بطولة الدوري الفرنسي الممتاز، فيما توقف رصيد باريس سان جيرمان عند 3 نقاط بالمركز الثامن.

يذكر أن فريق باريس سان جيرمان قد انتصر على فريق نيم أولمبيك الفرنسي، في الجولة الأولى من بطولة الدوري الفرنسي بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب حديقة الأمراء.

على الجانب الآخر، نجح فريق رين الفرنسي في الانتصار على نظيره مونبيليه بهدف نظيف، في الجولة الأولى من بطولة الدوري الفرنسي الممتاز.