رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

المدير الفني لأرسنال مازحًا: "لا أريد مواجهة ليفربول على الإطلاق"

06:00 ص | الإثنين 19 أغسطس 2019
المدير الفني لأرسنال مازحًا: "لا أريد مواجهة ليفربول على الإطلاق"

أوناي إيمري

يخشى يوناي إيمري، المدير الفني لفريق أرسنال الإنجليزي، مواجهة ليفربول القادمة، في إطار ثالث جولات الدوري الإنجليزي الممتاز، يوم السبت القادم.

ونجح فريق أرسنال في الفوز بأول مباراتين خاضهما بـ"البريميرليج" هذا الموسم، بعد تغلبه على نيوكاسل وبيرنلي، وهو الأمر الذي يحدث للمرة الأولى بعد عشر مواسم كاملة.

أيضًا فريق ليفربول نجح في الفوز بأول مباراتين له هذا الموسم، بعد تغلبه على نوريتش سيتي وساثهامبتون، ليحتل الريدز صدارة المسابقة فيما يحل الجانرز في المركز الثاني.

وتحدث "إيمري" في تصريحات صحفية نقلتها صحيفة "ميرور" البريطانية مازحًا: "في الواقع نحن لا نريد مقابلة ليفربول على الإطلاق، لكنه يبقى تحدي حقيقي واختبار جيد لنا".

وأضاف المدير الفني لفريق أرسنال: "هدفنا هذا الموسم هو تقليل الفارق والفجوة بيننا وبين ليفربول ومانشستر سيتي، إذا فعندما تحين الفرصة لنقابلهم، فهي فرصة جيدة لنظهر أمام الجميع كيف بوسعنا أن نصبح أقوياء".

إيمري: لنكن واقعيين.. المواجهة صعبة

وفي تصريحات أخرى أدلى بها أوناي إيمري لموقع أرسنال الرسمي قال: "لدينا 36 مباراة نلعبها، لقد بدأنا بانتصارين وفي الموسم الماضي بدأنا بهزيمتين".

وتابع: "لكن بعد ذلك، تقدمنا ​​جيدًا في ترتيب المسابقة، لذا فإننا نواجه تحد جديد في كل مباراة نخوضها بالبريميرليج، واللعب أمام ليفربول هو تحد كبير".

وحذر إيمري جماهير فريقه من المبالغة في التوقعات فيما يتعلق بنتيجة مواجهة ليفربول قائلًا: "لنكن إيجابيين وواقعيين سيكون الأمر صعبًا، دعونا نستمتع بكل لحظة".