رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رسميا.. برشلونة يعلن انتقال كوتينيو إلى بايرن ميونيخ

11:07 ص | الإثنين 19 أغسطس 2019
رسميا.. برشلونة يعلن انتقال كوتينيو إلى بايرن ميونيخ

كوتينيو ينضم لبايرن ميونيخ

أعلن نادي برشلونة الإسباني، اليوم الإثنين، بشكل رسمي رحيل لاعبه البرازيلي فيليب كوتينيو إلى فريق بايرن ميونخ الألماني على سبيل الإعارة، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكشف البلاوجرانا عبر موقعه الرسمي، أن الاتفاق بينه وبين إدارة بايرن ميونيخ تم، لينضم اللاعب البرازيلي إلى صفوف الفريق البافاري على سبيل الإعارة لموسم واحد مقابل مبلغ 8.5 مليون يورو، فضلا عن تحمل البايرن لراتب كوتينيو.

وأوضح الموقع الرسمي لبرشلونة، أن هناك بند في عقد اللاعب يمنح بايرن ميونيخ أحقية شراء كوتينيو عقب نهاية فترة إعارته بمبلغ يصل لـ120 مليون يورو.

وحقق كوتينيو مع الفريق الكتالوني 4 ألقاب، كما خاض 75 مباراة بقميص البلاوجرانا، مسجلا 21 هدفا وصنع 11 آخرين في مختلف المسابقات، منذ انضمامه للفريقا قادما من ليفربول الإنجليزي في 2017.

كوتينيو يرحل رسميا عن صفوف برشلونة إلى بايرن ميونيخ على سبيل الإعارة

ونجح كوتينيو في حصد لقب الدوري الإسباني "الليجا" مع البارسا مرتين، كما حقق لقب كأس السوبر الإسباني، وكأس ملك إسبانيا.

من جهته، قال صالح حمديتش، المدير الرياضي للبايرن عن انتقال كوتينيو لصفوف فريقه: "كان واضحا معنا خلال المفاوضات مع برشلونة بأنه يريد أن ينتقل إلى البايرن، هو لاعب من طراز عال ويمتلك مهارات كبيرة، وسكيون خيارًا رائعا لنا في الملعب". 

وعلق كوتينيو عقب توقيع العقود: "بالنسبة لي التغيير هو تحدٍ جديد في بلد جديدة بنادٍ هو أحد أفضل الأندية الأوروبية. أنا أتطلع لما هو قادم".