رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ضغوط كبيرة على باريس سان جيرمان لمنع رحيل نيمار

04:40 م | الإثنين 19 أغسطس 2019
ضغوط كبيرة على باريس سان جيرمان لمنع رحيل نيمار

نيمار دا سيلفا

مازالت هناك العديد من التكهنات حول مستقبل البرازيلي نيمار دا سيلفا مع باريس سان جيرمان خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، حيث أبدى اللاعب رغبته في الرحيل عن الفريق، لخوض تجربة جديدة.

وأوضحت صحيفة لو باريزيان الفرنسية أن الخسارة التي تلقاها باريس سان جيرمان على يد رين، في الجولة الثانية من الدوري الفرنسي، زادت الضغوط على إدارة النادي الفرنسي من أجل الإبقاء على نيمار.

تعقد انتقال نيمار لبرشلونة

وأشارت الصحيفة إلى أن هزيمة باريس سان جيرمان في الجولة الثانية ستعرقل انتقال اللاعب، نظرًا للضغوط الكبيرة على نادي العاصمة في الحفاظ على لقبه المتوج به، حيث وأكدت أن مصدرًا داخل الفريق أكد بقاء اللاعب داخل الفريق موضحًا أن باريس لن يكون أقوى بدون نيمار.

وأشارت الصحيفة أن اللاعب سيكون جاهزا للمشاركة في المباريات الفترة المقبلة بعد تعافيه من الإصابة التي لحقته قبل بطولة كوبا أمريكا.

وأوضحت الصحيفة أنه تم سؤال توماس توخيل المدير الفني لباريس سان جيرمان إذا كان غياب نيمار قد تسبب في الخسارة من رين، أجاب المدير الفني بأن نيمار كان غائبا في مواجهة رين بكأس السوبر والتي حقق الفريق لقبها بالإضافة إلى المباراة الأولى أماام نيم.

وأشار المدير الفني إلى أن نيمار لا يمثل أي مشكلة وإذا قرر اللاعب الرحيل قبل غلق باب الانتقالات الصيفية ستتعاقد إدارة النادي مع لاعب آخر.