رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

إلقاء القمامة على اسمه.. آخر تحية من جماهير أتليتكو مدريد لـ"جريزمان"

09:35 م | الإثنين 19 أغسطس 2019
إلقاء القمامة على اسمه.. آخر تحية من جماهير أتليتكو مدريد لـ"جريزمان"

جريزمان

هاجمت جماهير أتليتكو مدريد نجمها السابق أنطوان جريزمان، خلال مباراة خيتافي بافتتاح الفريقين لمباريتهما بالدوري الإسباني، حينما قامت بإلقاء القمامة على لوحة تحمل اسمه في قائمة أساطير النادي.

وحقق أتلتيكو مدريد الفوز على خيتافي، الأحد، بهدف نظيف سجله ألفارو موراتا، في افتتاح مسيرة الفريق بالموسم الجديد من الدوري الإسباني.

لكن صحيفة "أس" الإسبانية رصدت غضب الجماهير من جريزمان، الذي رحل هذا الصيف إلى برشلونة بطل الليجا، حيث ألقوا القمامة وعلب المشروب الفارغة فوق لوحة على الأرض خارج ملعب "واندا ميتروبوليتانو" في مدريد، تحمل اسمه.

جريزمان ينتقل لـ "كامب نو" بعد 5 مواسم في أتلتيكو مدريد

وانتقل جريزمان إلى "كامب نو" بعد 5 مواسم قضاها في أتلتيكو مدريد، ساهم خلالها في تتويج الفريق بلقب الدوري الأوروبي وكأسي السوبر الأوروبي والإسباني.

وبعد وقت قصير من انتقاله إلى أتلتيكو مدريد قادمًا من ريال سوسيداد الإسباني، أصبح جريزمان معشوق جماهير فريق العاصمة الإسبانية، إلا أن شعبيته أخذت في التراجع مع إبداء رغبته أكثر من مرة في الانتقال إلى برشلونة. 

وكان "أنطوان" قد تحدث سابقًا عن شكوى ناديه السابق أتليتكو مدريد ضده وبرشلونة، قائلًا:"لا أهتم بهذا خلال الفترة الحالية، ما يهمني هو الدخول في حسابات فالفيردي المدير الفني للفريق، فجئت إلى هنا من أجل الاستمتاع بكرة القدم، مشددًا أن علاقته بمديره الفني السابق في أتليتكو دييجو سيموني كانت أكثر من مجرد علاقة بين لاعب ومدربه، فنحن كنا كعائلة واحدة وأنا أحبه كثيرًا وستستمر علاقتنا سويًا".

وكان نادي برشلونة قد أعلن عن إتمام صفقة جريزمان قادمًا من أتليتكو مدريد مقابل دفع الشرط الجزائي المقدر بـ120 مليون يورو.

وقال كاريان في تصريحات لصحيفة ليكيب الفرنسية:"جريزمان يشعر بخيبة أمل شديدة للغاية من موقف إدارة أتليتكو مدريد، إدارة الروخو بلانكوس يفعلون أشياء على عكس مع قالوها للاعب".