رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بعد إصراره على الانتقال ليوفنتوس.. نابولي يبدأ التحرك للتعاقد مع بديل إيكاردي

02:43 ص | الخميس 22 أغسطس 2019
بعد إصراره على الانتقال ليوفنتوس.. نابولي يبدأ التحرك للتعاقد مع بديل إيكاردي

إيكاردي

أشارت العديد من التقارير الإيطالية أن نادي نابولي بدأ التحرك بالفعل للتعاقد مع مهاجم نادي توتنهام السابق فرناندو يورنتي، خاصة بعدما أصر ماورو إيكاردي على مغادرة إنتر ميلان واللعب في صفوف يوفنتوس فقط. 

وكان نادي إنتر ميلان يريد التمسك باللاعب، وعمل على معاقبته من أجل الرجوع عما يريده، ولكنه مازال مصر على الانتقال إلى يوفنتوس، حتى بعد تجميده وإيقافه عن اللاعب من قبل أنطونيو كونتي والإنتر. 

ووفقا لـ"سكاي إيطاليا" و"سبورت إيطاليا" أن إيكاردي يرفض تماما الانتقال إلى صفوف نابولي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، حتى ولو وافق نادي إنتر ميلان على العرض المقدم لهم بقيمة 65 مليون يورو. 

وأوضحت العديد من التقارير أن إيكاردي مصر على الانتقال إلى يوفنتوس، وإما سيرحل إليه أو يظل داخل النادي على الأقل حتى فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، حتى ولو قضاها في المدرجات دون لعب. 

وبدأ نادي نابولي التحرك من أجل التعاقد مع بديل إيكاردي وهو يورنتي، لأنهم ليس لديهم الفرصة لانتظار المزيد من الوقت للتعاقد مع اللاعب خاصة في ظل رغبته في الانتقال إلى اليوفي. 

يورنتي على أعتاب نابولي 

يذكر أن المهاجم الإسباني يورنتي هو مهاجم حر الآن بعد انتهاء علاقته بنادي توتنهام الإنجليزي، ويريد أكثر من نادي التعاقد معه في الفترة الحالية كان أبرزهم نادي نابولي ومانشستر يونايتد. 

وكانت العديد من التقارير أشارت إلى أن اللاعب قريب جدا من التعاقد مع نابولي لعدة أسباب أولها أن سوق الانتقالات تم إغلاقه في إنجلترا، وإن انتقل إلى الشياطين الحمر لن يستطيع المشاركة، علاوة على أنه يريد العمل مع كارلو أنشيلوتي المدير الفني لنادي نابولي.